: ضربة قوية لـ جوارديولا قبل لقاء أستون فيلا في الجولة القادمة بالبريميرليج

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 10:13 م

تعرض بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتى لضربة قوية، قد تؤثر على أداء الفريق في المواجهة المقبلة أمام أستون فيلا يوم الأربعاء المقبل، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصل كل من نجمى الفريق رودرى وجريليش على بطاقة صفراء فى مباراة السيتى اليوم ضد توتنهام، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وبذلك من المقرر أن يغيب اللاعبين عن مواجهة أستون فيلا القادمة لحصولهم على الإنذار الخامس فى هذا الموسم.

وتلقى رودرى البطاقة الصفراء بسبب التحامه مع مدافع فريق توتنهام بيدرو بورو، بينما ركل جاك جريليش الكرة بعيدًا أثناء توقف اللعب مما دفع حكم المباراة لإخراج البطاقة الصفراء فى وجه اللاعب.

ويشار إلى أن رودرى غاب عن فريقه فى وقت سابق لمدة ثلاث مبارايات بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام نوتنجهام فورست فى سبتمبر الماضى، كما تعرض السيتى للهزيمة فى المبارايات الثلاث التى غاب عنهم اللاعب أمام ولفرهامبتون بالدورى ونيوكاسل فى كأس الكاراباو وأرسنال متصدر الجدول الآن.

وشارك رودرى فى 150 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز منذ قودمه للسيتى فى عام 2019، وغاب عن 16 مباراة فقط مع فريقه، كما تعرض السيتى للهزيمة فى ست مبارايات من تلك ال16 التى غاب عنهم اللاعب.

أما جاك جيريلش فمن المؤكد أن غيابه سيؤثر على بيب جوارديولا على الرغم من وجود بديل متاح وهو جيريمى دوكو، ولكن جيرليش كان له تأثير كبير فى مباراة اليوم حيث سجل الهدف الثالث لفريقه عقب نزوله إلى أرض الملعب من مقاعد البدلاء.

ترتيب مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق مانشستر سيتى المركز الثالث فى جدول مسابقة الدورى الممتاز برصيد 30 نقطة، مبتعدًا عن أرسنال صاحب المركز الأول بثلاث نقاط، فيما يأتى أستون فيلا صاحب الأداء القوى فى هذا الموسم خلف السيتى مباشرةً فى المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??