رئيس شعبة الذهب: هناك مؤشرات لارتفاع أسعار الذهب ولكن لا يمكن التوقع بأسعار معينة

جريدة الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية، إن إن هناك استقرارا نسبيا في أسعار الذهب محليا، بينما سجل سعر الأوقية للذهب 2071 دولارا.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحكاية»، تقديم الإعلامي عمرو أديب، والمذاع على قناة «إم بي سي مصر»، مساء السبت، أن الزيادة في الأسعار المحلية للذهب، تتناسب مع السعر العالمي ولم تحقق ارتفاعا كبيرا، مؤكدا أن هبوط بعض المؤشرات الأميركية، والاقتصادية الأخرى لها دور في ارتفاع أسعار الذهب، فضلا عن الأحداث الجارية في منطقة الشرق الأوسط.

ولفت إلى أن حركة البيع في سوق الذهب بمصر بها تباين ملحوظ، خاصًة وأن الذهب مخزون قيمة، ودائما ما يلجأ الأفراد إلى وضع مدخراتهم في الذهب كوعاء آمن، موضحا أن هناك بعض الأفراد الذين يلجأون إلى شراء الذهب؛ لاعتقادهم أن الأسعار قد تفوق التوقعات.

وأشار إلى أن المشغولات الذهبية قيمة مضافة وتساعد في تشغيل العمالة، إلى جانب توفيرها للعملة الصعبة، معقبا: ««هناك مؤشرات لارتفاع أسعار الذهب، ولكن لا يمكن التوقع بوصوله عند أسعار معينة».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" جريدة الزمان "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??