إغلاق 5 منشآت صحية تعمل بدون تراخيص في أسيوط | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على متابعة ورقابة القطاع الصحي بكل قطاعاته ومدى مراعاة شروط السلامة والأمن الصناعي والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع قرى ومراكز أسيوط، مؤكدا على اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال المخالفين للقانون تصل إلى إغلاق أي منشأة صحية تعمل بدون ترخيص لردع أي تقصير أو تلاعب بصحة المواطنين، مشيرا إلى ضرورة تقديم خدمات طبية ورعاية صحية متميزة للجميع.

وأوضح الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أنه تم إغلاق 5 منشآت صحية تعمل دون ترخيص وتشميعها بالشمع الأحمر، فضلا عن إنذار 14 عيادة مرخصة؛ وذلك لوجود ورصد عدة مخالفات، بالإضافة إلى معاينة 2 منشأة طبية، وذلك خلال حملة شنتها إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة على المستشفيات والوحدات الصحية والعيادات الطبية وعدد من المنشآت الصحية بالمحافظة.

ولفت زين إلى توجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بتشديد الرقابة ومتابعة المنشآت الصحية وتطبيق القانون على من يخالفه دون محاباة أو مجاملة لأحد، مشيرا إلى مراجعة كل التراخيص ومزاولة النشاط والشهادات الصحية للحفاظ على حقوق المواطنين.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??