: رئيس الحكومة اللبنانية: أنجزنا كل الترتيبات لإجراء الانتخابات النيابية الأحد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  أعلن رئيس الوزراء اللبنانى نجيب ميقاتى أن الحكومة أنجزت كل الترتيبات اللازمة لإجراء الانتخابات النيابية بعد غد /الأحد/ في أجواء من الحرية والديمقراطية، مشيرا إلى أن ما يتبقى هو إقبال اللبنانيين على الإقتراع بكثافة لإيصال صوتهم واختيار من يريدونه من المرشحين.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في السراي الحكومي بوفد بعثة الإتحاد الأوروبي لمراقبة الإنتخابات النيابية برئاسة مارتن لاسن سكيلف، وبحضور كبير المراقبين جيورجي هوليفني وعددا من النواب في البرلمان الأوروبي والإداريين.


وقال ميقاتي إن هذه هي الفرصة المناسبة وفقا للأطر الدستورية لبلورة التغيير الذي طالما نادت به شريحة واسعة من اللبنانيين، موضحا أن ما يتردد عن تجاوزات في الانتخابات هو حديث يتداول في كل عمليات اقتراع، وتقوم الجهات المختصة بالتحقيق في هذا الموضوع.


وأضاف أن الحكومة تعول في هذا الإطار على تعاون بعثة الإتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات في التعاون مع السلطات المختصة لإنجاز العملية الإنتخابية بنزاهة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك