: بعد تصريحاته ضد محمد صلاح والتحكيم.. لامبارد يرد على اتهام الاتحاد الإنجليزي بسوء السلوك

btolat 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady يصر فرانك لامبارد، مدرب إيفرتون، على أن أولويته هي النضال من أجل ما هو أفضل للنادي بعد توجيه اتهامات بسوء السلوك بسبب تصريحات أدلى بها تجاه محمد صلاح في أعقاب هزيمة فريقه 2-0 أمام ليفربول على ملعب آنفيلد الشهر الماضي.

لامبارد أعرب عن غضبه من قرار الحكم بعدم منح ركلة جزاء في الدقيقة 53، بعد سقوط أنطوني جوردون على إثر اصطدامه مع مدافع ليفربول جويل ماتيب.

وصرح لامبارد غاضبًا بعد المباراة، خلال مؤتمره الصحفي: "إذا كان محمد صلاح هو من سقط لكان حصل على ركلة جزاء، نحن لا يمكننا الحصول على ركلة جزاء هنا، في الأنفيلد".

وقد وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تهمة سوء السلوك للامبارد على خلفية تلك التصريحات، لكن مدرب إيفرتون صمم على صحة موقفه.

وقال لامبارد: "إنها لعبة عاطفية، أليس كذلك؟، وظيفتي الأولى هي حماية نادي إيفرتون وحماية اللاعبين وللمشجعين".

مضيفًا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي اليوم والتي نشرتها صحيفة "إندبندت" البريطانية: "لا يمكنني الحديث عن ذلك، يجب أن أرد على اتحاد الكرة وفي هذه المرحلة لا يمكنني التحدث أكثر عن ذلك".

قبل رحلة الأحد إلى ليستر، حيث سيسعى إيفرتون المهدد بالهبوط للفوز بأول مباراة في الدوري خارج أرضه منذ أغسطس، قلل لامبارد من أي مخاوف من إصابة ريتشارليسون.

وأوضح: "نعم، لقد أصيب ريتشي ببعض الألم في الكاحل من الذي لوى في ليفربول ولكن نأمل أن يكون على ما يرام".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" btolat "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك