: حارس إنجلترا السابق: تجديد كلوب مع ليفربول سيؤثر على مستقبل محمد صلاح

btolat 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady يرى حارس مرمى منتخب إنجلترا ونادي توتنهام الأسبق، بول روبنسون، أن تجديد عقد يورجن كلوب مع ليفربول سيؤثر على مستقبل، محمد صلاح، في قلعة "أنفيلد".

ووقع كلوب على عقد جديد مع ليفربول يستمر من خلاله إلى يونيو 2026، بعدما كان عقده الماضي حتى 2024 من أجل فرض المزيد من الاستقرار الفني.

بينما ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وهناك صعوبات تواجه ليفربول في التوصل لاتفاق مما قد يجعل الفرعون المصري يفكر في الرحيل.

اقرأ أيضًا.. مدافع فياريال يختار الأفضل بين محمد صلاح وبنزيما: هداف قاتل

وتحدث روبنسون عن تجديد كلوب في تصريحات لشبكة "Football Insider" الإنجليزية، وقال: "من الواضح أن الاتفاق كان من فترة عن الإعلان الرسمي".

وتابع: "بقاء كلوب هو أمر إيجابي كبير لنادي ليفربول، من الرائع أن يكون مدرب مستمر وجهاز فني مستقر، ملتزم بعامين آخرين، لكن يجب على ليفربول التصرف بالمثل مع اللاعبين".

وأضاف في النهاية: "هناك ألقاب كثير في انتظارهم، عليهم تجديد عقد محمد صلاح حتى يستمر ليفربول في نفس المكانة في السنوات المقبلة، واعتقد أن تجديد كلوب سيؤثر على مستقبل مو في أنفيلد".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" btolat "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك