: تشافي عن ريمونتادا ريال مدريد: الأفضل لا يفوز دائمًا.. ولم نرحمهم في الكلاسيكو

btolat 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، عن فوز ريال مدريد وعودته ضد مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع ريال مدريد قلب الطاولة على كتيبة المدرب، بيب جوارديولا، بعد الخسارة 0-1 إلى الفوز بنتيجة 3-1 على ملعب "سانتياجو برنابيو" والتأهل إلى النهائي ومواجهة ليفربول.

اقرأ أيضًا.. مدافع فياريال يختار الأفضل بين محمد صلاح وبنزيما: هداف قاتل

وتحدث تشافي في مؤتمره الصحفي لمباراة ريال بيتيس عن ريمونتادا ريال مدريد، وقال: "عودتنا للمباريات في حالة التخلف بهدف ستكون مختلفة وربما تكلفنا أكثر مما يفعل ريال مدريد لأن أسلوبنا مختلف تمامًا".

وأضاف: "هذا ما فعلناه أمام ريال سوسيداد في أنويتا، كذلك في فياريال كانت توقعاتنا هي تحقيق التعادل ولكننا فزنا، ريال مدريد أمام مانشستر سيتي كانوا يثقون في قدراتهم، هذه هي طريقته، كرة القدم يحدث بها تلك الأشياء، الأفضل لا يفوز دائمًا".

وتابع: "علينا أن نحسن فعاليتنا أمام مرمى المنافسين في العديد من المباريات، عانينا أمام قادش ورايو فاييكانو كأمثلة، نلعب بشكل جيد وهذا ما حدث أمام ريال مايوركا، لكن النتائج لم تكن جيدة بأكملها".

وعن الفارق مع ريال مدريد: "سوف يستغرق الأمر بضع سنوات حتى نفوز في كل مبارياتنا، لكن لدينا أسلوبنا، الذي فزنا من خلاله بخمس بطولات في دوري أبطال أوروبا والعديد من ألقاب الدوري، الجميع يتذكر برشلونة مع جوارديولا وميسي، يتذكرون كيف كنا نلعب بشكل جيد، هذا هو طريقنا الذي لن نبعد عنه، علينا التحلي بالصبر والفخر كمشجعين".

والتأثر بتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا: "بالطبع، سيؤثر على بعض الجماهير الكتالونيين، نحن خصوم وهذا واقع، أخبروني في نوفمبر أن هدفنا هو دوري أبطال أوروبا، ونحن نعمل على ذلك، كانت هناك آمال للفوز ببطولة الدوري الإسباني، ولم يكن ذلك ممكنًا، لكن الفريق تحسن كثيرا، لكن برشلونة يجب أن ينافس على الألقاب".

وأتم تصريحاته: "لقد برهنا على قدرتنا على تقديم مباريات كبيرة على رأسها الكلاسيكو والفوز على ريال مدريد 4-0، هنا تكمن أهمية ما فعلناه، لكنها في النهاية 3 نقاط، لم نرحمهم عندما سنحت لنا فرص لزيادة النتيجة ولكن المنافسة على الألقاب هدفنا ولن تأتي إلا إذا كنا أكثر ثباتًا في المستوى".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" btolat "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك