: أروخو يكشف سبب بقاءه مع برشلونة ويؤكد: مع تشافي نستعيد عقليتنا القوية

btolat 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد أروخو، سبب بقاءه مع برشلونة رغم العروض الخارجية المغرية ماديًا مع الوضع الاقتصادي الصعب في قلعة "كامب نو".

ووقع أروخو قبل أيام على عقود التجديد مع برشلونة حتى يونيو 2026، رغم كثرة العروض التي وصلته خاصة من الدوري الإنجليزي وعلى رأسها من مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: ليفربول أفضل فريق في أوروبا

أروخو

وتحدث أروخو في حواره مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "كانت هذه هي رغبتي المستمرة، التجديد أشعرني بسعادة كبيرة".

وأضاف: "أنا في أفضل نادٍ في العالم، التجديد هو مكافأة لكل ما قدمته مع الفريق، ثقة النادي بي تعني أنني أسير على الطريق الصحيح".

وتابع: "لقد تعلمت الكثير خلال الموسمين الماضيين منذ لعبي مع برشلونة في الفريق الأول، كان هناك ليونيل ميسي، لويس سواريز، يجب أن تكون شديد التركيز ولا تفشل، لقد شاركت في 75 مباراة بالفعل مع برشلونة، وأثبت للجميع أنهم قادرون على الاعتماد على ولكني مررت بالعديد من الأوقات الصعبة".

وأضاف: "لقد مررنا بموسم غريب مع برشلونة، بدأنا بشكل سيء للغاية، لكن مع وصول تشافي تغير كل شيء، نحن نتغير على المستوى الذهني، الجميع يعمل بشكل أفضل، وأظهرنا ما يمكن الوصول إليه من خلال الفوز بمباراة الكلاسيكو، الفوز على نابولي، رغم عدم استمرارنا في الدوري الأوروبي، لكن لدينا فريق جيد للغاية، ومقتنع بأن في الموسم المقبل سنفوز بالألقاب".

وعن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي: "لقد شاهدت المباراة، مبروك لنادي ريال مدريد على ما فعلوه، ولا شيء أكثر من ذلك".

أروخو

وبسؤاله عن ماذا تعلم من بيكيه، قال: "هو أحد الذين تعلمت منهم، ربما ليس لديه سرعة هائلة، لكنه ذكي جدًا، دائمًا ما يكون في مكان جيد لقطع الكرة، فهو أحد أفضل مدافعين في العالم، لقد فاز بكل شيء، فهو بطل العالم، ووجودي بجانبه في الملعب مفيد للغاية".

وأهدافه مع الفريق: "أعمل من أجل شارة القيادة في المستقبل، ولكني أترك كل شيء يسير بشكل طبيعي، أحب أن يكون كذلك، أشجع زملائي في الفريق، ليس فقط على أرض الملعب، أسألهم عن الكثير من الأشياء الأخرى، من الجيد أن نبقى على تواصل".

وتشافي: "يتركني بحريتي عندما أتحدث، داخل الملعب، أتعلم الكثير طالما ألعب كرة القدم، الحقيقة هي أنه منذ ان انضممت إلى الفريق الأول كانت هناك بعض الأشياء التي لم نكن نفعلها ونحاول استعادتها مع تشافي، أهمها مشاهدة بعض مقاطع الفيديو للأخطاء التي نقع فيها وتحليلها".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" btolat "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك