بالفيديو.. ولي عهد أبو ظبي يشهد على أفراح "آل نهيان" | BeLBaLaDy

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تاريخ النشر:06.05.2022 | 06:24 GMT | مجتمع

بالفيديو.. ولي عهد أبو ظبي يشهد على أفراح

بالفيديو.. ولي عهد أبو ظبي يشهد على أفراح

Globallookpress

ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
تابعوا RT علىRT
RT

شهد ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على أفراح "آل نهيان"، ضمن عرس جماعي أقيم لعدد من أبناء الوطن في قصر الحصن في أبو ظبي.

وحضر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإضافة إلى عدد من الشيوخ، أفراح "آل نهيان"، بمناسبة زفاف الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان على كريمة سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، الشيخة مريم، وزفاف الشيخ زايد بن منصور بن زايد آل نهيان على كريمة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، الشيخة ميرة، والذي أقيم ضمن عرس جماعي لعدد من أبناء الوطن في قصر الحصن في أبوظبي.

— عاجل الإمارات (@UAE_AJIL)

وأكد ولي عهد أبو ظبي، أهمية بناء أسر قوية متماسكة محافظة على قيم مجتمع الإمارات الأصيلة وتضيف لبنة صالحة إلى بناء هذا الوطن وتعزز من نسيج المجتمع وترابطه.

وأضاف "إن قيادة الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حريصة على دعم شباب الوطن من جميع الجوانب خاصة فيما يتعلق بتحقيق استقرارهم الأسري وتوفير السبل والإمكانيات التي تسهم في تحقيق سعادتهم والحياة الكريمة لهم ولأسرهم".

وتخلل حفل الاستقبال، "الذي حضره جمع من المدعوين وأقارب وأهل العرسان، عروض من الفنون الشعبية الإماراتية واللوحات التراثية والأهازيج التي تعبر عن هذه المناسبة السعيدة".

المصدر: "ألإمارات اليوم"

تابعوا RT علىRT
RT

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" RT Arabic (روسيا اليوم) "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك