"الداخلية" تستجيب لمناشدة مواطن بأسيوط وتتكفل بعلاج ابنته | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استجابت وزارة الداخلية لاستغاثة مواطن بأسيوط وتولت علاج ابنته 4 أعوام، بعد مناشدته المساعدة في علاجها لعدم مقدرته ماديا.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان، إنه في إطار استراتيجية الوزارة الهادفة فى أحد محاورها إلى تحقيق التواصل المجتمعي، وسرعة الاستجابة للحالات الإنسانية، وتفعيلاً لمبادرة "كلنا واحد"، فقد رصدت المتابعة الإعلامية استغاثة المواطن وليد . س . ع، مقيم بدائرة مركز شرطة ديروط بمحافظة أسيوط، على أحد المواقع الإخبارية من عدم قدرته على تحمل نفقات عملية جراحية لكريمته "تبلغ من العمر أربع سنوات".

وأكدت الداخلية في بيان، أنه "على الفور تم التواصل مع والد الطفلة، والتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية ومديرية أمن أسيوط ومستشفى جامعة الأزهر لإنهاء إجراءات حجز الطفلة وسداد جميع التكاليف اللازمة لإجراء الجراحة، والتنسيق مع الطبيب المعالج، وقد تم تجهيز مأمورية تنسيقا مع قطاع الخدمات الطبية "مستشفى الشرطة بأسيوط"، للدفع بسيارة إسعاف مجهزة بطاقم طبي كامل، وانتقل ضباط قسم الإعلام والعلاقات بمديرية الأمن لمحل إقامة المواطن واصطحابه وكريمته لمستشفى جامعة الأزهر، وأجريت العملية الجراحية بنجاح.

وتتابع مستشفى الشرطة بأسيوط باستمرار حالة الطفلة لحين الشفاء التام، كما تقدمت أسرة الطفلة بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية على تلك اللفتة الإنسانية.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??