بالصور.."دمشق حلب" يفتتح فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح اليوم الفيلم السوري "دمشق حلب" فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في عرضه العالمي الأول؛ وهو من إخراج باسل الخطيب وبطولة دريد لحام؛ صباح جزائري؛ سلمى المصري ؛ عبد المنعم عمايري؛ كنده حنا؛ نظلي الرواس؛ علاء قاسم؛ نادين قدور؛ نيرمين شوقي.

وتدور الأحداث في سورية أثناء ربيع 2017 من خلال عيسى عبد الله، المذيع

اللامع في الماضي، يعيش وحيداً بعد أن فقد رفاق دربه والناس الذين أحبهم واحداً تلو الآخر. مع تحرير مدينة حلب من الإرهابيين، يقررعيسى الذهاب إليها لزيارة ابنته الوحيدة دينا، التي لم يرها منذ سنوات بسبب الحرب.

الطريق من دمشق إلى حلب، رحلة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
في عمق الحياة والشخصيات التي يصادفها عيسى ، رحلة أشبه بمرآة تعكس الواقع السوري بكل تناقضاته المأساوية والساخرة ، رحلة تبرز أفضل ما في الإنسان من قيم النبل والتعاطف والمحبة والقدرة على المواجهة ، رحلة لن تكون بدايتها شبيهة بنهايتها.

والفيلم سيناريو تليد الخطيب؛ الموسيقى التصويرية سمير كويفاتي؛ الإستشارة الدرامية ديانا جبور؛ مدير التصوير جمال مطر؛ وتبلغ مدة الفيلم 120 دقيقة؛ وهو إنتاج المؤسسة العامة للسينما بدمشق 2018.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??