فيديو.. مصطفى بكري: هذا سبب إقالة رئيس التليفزيون المصري | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قد أصدر قرارًا بإقالة مجدي لاشين، رئيس التليفزيون المصري، وتعيينه مستشارًا من الفئة «أ»، لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

وأضاف «بكري»، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أنه علم من مصادره الخاصة، أن أسباب الإقالة تتضمن رفض «لاشين» الموافقة على موازنة تطوير البرامج الجديدة، موضحًا أن إحدى الشركات كانت تتولى هذه المهمة، وكانت قد خصصت رواتب عالية للموظفين بهذه البرامج، لكنها انسحبت.

وأوضح، أنه قد طُلب من «لاشين» اعتماد موازنة البرامج الجديدة بالأسعار التي وضعتها الشركة سابقًا، متابعًا: «لكن لاشين والجهة المسؤولة عن الأمر قابلوا الطلب بالرفض، حتى لا تكون هناك فوارق عالية في المرتبات للعاملين بالتليفزيون».

واستطرد «عضو النواب» أنه إذا كان هذا السبب هو الذي يقف وراء قرار الإقالة، فإنه يتمنى من رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن يراجع قراره، معقبًا: «الزميل مجدي لاشين، من الزملاء الأكفاء في التليفزيون المصري، يعمل ليل نهار، وقدم جهدًا كبيرًا، وإقالته لهذا السبب تثير الكثير من علامات الاستفهام».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??