معلومات لا تعرفها عن منى واصف | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحل الليلة الفنانة منى واصف، ضيفة علي الاعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها الجديد "تخاريف"، المذاع على MBC1 .

وتستعرض "بوابة الوفد" لمتابعيها أبرز المحطات في حياة منى واصف الفنية:

1- هي ممثلةٌ سوريةٌ قديرة قدمت الكثير من الأعمال الفنية المميزة، حصلت على العديد من الجوائز الفنية والأوسمة خلال مسيرتها و لُقبت بنجمة العالم العربي.

2-كانت بدايتها عارضة أزياءٍ في سورية بعد

ذلك انتقلت إلى المسرح لتبدأ حياتها المهنية كممثلة مسرحية، حيث شاركت في العديد من المسرحيات لكبار الكتّاب العرب والعالميين، ثمَّ عملت في السينما والتلفزيون، وكان أبرز أعمالها السينمائية ظهورها بدورٍ رئيسي في فيلم "الرسالة" بشخصية هند بنت عتبة، بالإضافة إلى الكثير من الأدوار المهمة والمميزة التي
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
قدمتها في الدراما التلفزيونية.

 

3- تُعد السيدة منى من المساهمين في صناعة الدراما السورية العريقة، وذلك من خلال مسيرتها الممتدة على مدار ستة عقودٍ متتالية، حيث قدمت ما يزيد عن 200 عمل بين السينما والتلفزيون.

 

4-بالإضافة إلى حصولها على العديد من الأوسمة وفوزها بالكثير من الجوائز الفنية، لُقّبت بنجمة العالم العربي وتمَّ تعيينها في منصب سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة في عام 2002، كما يعتبرها الجيل الجديد من الممثلين قدوةً له في الفن الراقي والصادق.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??