: تعويضات عمال الحديد والصلب.. الفقي: لم نتوصل لاتفاق شامل مع وزير قطاع الأعمال

akhbarelyom 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady قال المهندس خالد الفقي، عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية، رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية، إنه ما زال التفاوض مع وزير قطاع الأعمال بشأن تعطل صرف تعويضات عمال الحديد والصلب، موضحًا أنه يوجد بعض الخلافات تتعلق بتحديد الفترة الزمنية لحل أزمة التعويضات، وحتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق شامل.

وأضاف خالد الفقى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حقائق وأسرار» المذاع عبر فضائية "صدى البلد" ، أن هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام وافق على بعض البنود في اتفاقية العمل لكن توجد بنود آخرى لم يتم الموافقة عليها، مضيفا أن ذلك مخالف للقانون، ويوجد تحفظات أهمها تطبيق اتفاقية القومية للأسمنت طبقا للائحة الحديد والصلب.

وتابع عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية، رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية أنه ينبغي رفع الحد الأدنى للتعويضات إلى 2400 جنيه شهريا، لإعانة العمال على أمور الحياة، مضيفا أن الشباب هم عصب الصناعة، ورعايتهم واجبة على الجميع.  

إقرأ أيضاً .. تفاصيل تعويضات نهاية الخدمة للعاملين بشركة الحديد والصلب بحلوان

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" akhbarelyom "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??