• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: مدافع هولندا يخطف الأضواء في اليورو -

: كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك

كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك belbalady.net © ليالينا كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك فهرس الصفحة

ساعات للمعصم الرفيع 

المعصم المتوسط

اليد الممتلئة

تنسيق الساعات

مجوهرات مناسبة للساعات

تتسائل أغلب السيدات حول كيفية اختيار ساعة اليد للنساء التي يمكن أن تتناسب مع شكل معصمها. وتعتقد الغالبية العظمى أنه أمر صعب سواء كنت تملكين معصم ممتلئ أو نحيف في حين أنه يمكنك القيام اختيار الموديل المناسب إن قمت باتباع قواعد ونصائح الموضة. ولكن تميل الغالبية العظمى من السيدات لاختيار التصميمات التي تنال إعجابها دون الاهتمام هل هي مناسبة لشكل اليد أم لا؟ ولكن اليوم قررت أن أجمع لك المعلومات التي يمكن أن تكوني بحاجة إليها قبل شراء ساعة اليد النسائية كي تكون مناسبة لمعصمك ومن السهل تنسيقها مع الملابس مختلف الأوقات.

كيفية اختيار ساعة اليد للنساء صاحبات المعصم الرفيع

إن كنت تتساءلين حول كيفية اختيار ساعة اليد للنساء صاحبات المعصم الرفيع فعليك الانتباه باختيار جيداً الموديلات بحجم صغير سواء بالشكل الدائري أوالمربع لأنها سوف تضمن لك الحصول على شكل جيد يتناسب مع حجم معصمك. مع الانتباه جيداً باختيار الموديلات التي تتميز بذراع معدني لضمان أن تمنح معصمك شكل رائع وكأنك ترتدي أسورة أنيق تضيف مظهر جذاب لشكل يديك. 

شاهدي أيضاً: اكسسوارات بألوان النعناع الأخضر لإطلالة صيفية منعشة

انتبهي جيداً بتجنب اختيار موديلات ساعات اليد النسائية الكبيرة أو الضخمة أو حتى التي تتميز بذراع عريض لأنها لن تكون مناسبة لك بالمرة بل وسوف تظهر نحافة معصمك بشكل كبير ملفت للنظر.

كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك © layalina كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك

كيفية اختيار ساعة اليد للنساء صاحبات المعصم المتوسط

إن كنت من أصحاب المعصم المتوسط الحجم، إذاً أنت محظوظة للغاية حيث يمكنك اختيار ساعة اليد للنساء بتصميم الكبير أو الصغير بشكل دائري أو مربع. ولا تنسي اختيار الذراع العريض أو الرفيع  من الجلد أو المعدن حسب ما يتناسب مع ذوقك الشخصي والملابس التي تختاريها معها. 

كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك © layalina كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك

كيفية اختيار ساعة اليد للنساء صاحبات المعصم العريض

إن كنت تشعرين بالحيرة حقاً، يمكنك التعرف على كيفية اختيار ساعة اليد للنساء صاحبات المعصم العريض حيث يمكنك إمتلاك مختلف موديلات الساعات كبيرة الحجم الدائرية التي تتميز بذراع معدني أو جلد عريض الموجودة في المتجر المفضل لك. فهي سوف تساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة رائعة متناسقة لك في مختلف الأوقات.

كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك © layalina كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك

تنسيق الساعات النسائية حسب ملابسك 

اختيار الساعات النسائية خطوة مهمة للغاية، ولكن الأكثر أهمية هو أن تقومي باختيار الموديلات التي تتناسب مع ملابسك. فيجب التفرقة بين الموديلات العملية التي تتناسب مع الأزياء الكاجوال والتي يمكن اختيارها بشكل يومي، وبين الساعات الفخمة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة التي لا يمكنك اختيارها في المساء مع ملابس أكثر أناقة. 

شاهدي أيضاً: كيفية اختيار موديلات حزام الخصر الملائم لقوامك

تعد الساعات النسائية المميز بسوار معدني من القطع الأساسية والتي يجب أن تتواجد في خزانتك. لأنها يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس بل ويمكن اختيارها في الصباح والمساء خاصة إن كانت بتصميم بسيط وخالية من الألماس. ويمكنك تنسيق الساعات الفضية مع الملابس بدرجات داكنة والتي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة البشرة الحنطية والبيضاء. أما الساعات الذهبية والوردية يمكن أن تكون ملائمة لملابسك الفاتحة بشكل كبير وأفضل اختيار للمرأة صاحبة البشرة السمراء والحنطية. 

تنسيق الساعات النسائية مع الإكسسوارات والمجوهرات

يجب الحرص على تنسيق الساعات النسائية مع الإكسسوارات والمجوهرات من نفس اللون لضمان إطلالة موفقة تشبه المشاهير دائماً. وإن كنت ترتدي ساعة ذات حجم كبير مرصعة بالفصوص فاكتفي بارتداء خاتم واحد في نفس اليد وليس أكثر كي لا تكون إطلالتك مبالغة. أما الأسوار فاختاري الموديلات التي تتناسب مع حجم الساعات النسائية بشكل جذاب ولا تكثري عن ارتداء سوار واحد فقط.

شاهدي أيضاً: كيفية اختيار الحقائب اليد تبعاً لشكل قوامك

اختاري ساعة اليد للنساء التي تتناسب مع شكل معصمك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات والمناسبات وكيفية تنسيقها مع الملابس.المزيد:

اكسسوارات بألوان النعناع الأخضر لإطلالة صيفية منعشة

أحزمة موضة صيف 2021: موديلات عصرية وأنيقة

كيفية اختيار موديلات حزام الخصر الملائم لقوامك

اكسسوارات من مجموعة Balenciaga الجديدة لا يمكننا الاستغناء عنها

Bulgari تكشف عن مجموعة Magnifica للمجوهرات الرّاقية في ميلانو

أفكار لارتداء القلادات النسائية متعددة الطبقات معاً

أفضل تصاميم النظارات الشمسية لهذا الموسم

مجوهرات من الخرز الملون: استعيني بطفولتك لإطلالة صيفية مميزة

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنج "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: قيادات جنوبية تستقبل وفد انتقالي حضرموت المحرر
التالى بالبلدي: غير مسجلة في وزارة الصحة.. ضبط أدوية ومنشطات جنسية بالفيوم - صور