• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
مصر.. التصديق على قانون يفرض ضريبة جديدة -

بالبلدي: «المعاشرة كانت بالرضا».. التحقيقات تكذب أسرة طفلة عين شمس

بالبلدي: «المعاشرة كانت بالرضا».. التحقيقات تكذب أسرة طفلة عين شمس
بالبلدي: «المعاشرة كانت بالرضا».. التحقيقات تكذب أسرة طفلة عين شمس

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل،جديدة وصادمة في اتهام شاب بخطف واغتصاب فتاة تدعي «سلمي» 14 سنة المعروفة بـ أعلاميا «فتاة عين شمس» بان المجني عليها ذهبت إلى منزل المتهم بصحبة زوجته وتم معاشرتها برضها.
وأضافت التحقيقات، ان تقرير الطب الشرعي كذب أقوال والد الطفلة، بانها بتعرضها للخطف والاغتصاب على يد زوج صديقتها بمنطقة عين شمس.

وأشارت التحقيقات: إلى ان الكشف الطبي أكد بانها تعرضت لمعاشرة معاشرة جنسيا دون ظهور علامات العنف على جسدها، وهو ما يؤكد بان ممارسة الجنس كانت بالتراضي بينها وبين زوج صديقتها «شعبان».
وبمواجهة الطفلة بالتحقيقات وتقرير الطب الشرعي أعترفت بانها ذهبت إلى منزل «شعبان» مع صديقتها «زوجته»، وانه عاشرها جنسيا برضاها، مؤكدا وانها ولم تكن بكر وقت معاشرتها أول مرة، طبقا لما جاء في تقرير الطب الشرعي.
كانت الأجهزة الأمنية، تلقي بلاغ، عامل باختفاء ابنته- 14 سنه -، منذ يومين المنزل للذهاب بالبحث تبين أن الطفلة كانت بصحبة صديقتها بمنطقة عين شمس وأن زوجها قام بالتعدي عليها جنسيا لمدة 3 أيام، تمكنت شرطة مباحث عين شمس بالقبض على المتهم وزوجته.
ووجهت النيابة العامة للمتهم بعد تقرير الطب الشرعي وتحريات الأجهزة الأمنية، تهمة هتك عرض طفلة، بمساعدة زوجته لكسب رضاه نظرا لان لم تتعدي 18 سنة طبقا لنص القانون.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    171,390

  • تعافي

    133,331

  • وفيات

    9,804

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البحرين تدين استمرار استهداف الحوثى للمناطق المدنية بالسعودية
التالى تعديل وزارى فى الأردن يشمل 9 حقائب..والوزراء الجدد يؤدون اليمنين الدستورية