• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

رئيسة وزراء الدنمارك تبكي على إعدام الملايين من حيوانات "المنك"

رئيسة وزراء الدنمارك تبكي على إعدام الملايين من حيوانات "المنك"
رئيسة وزراء الدنمارك تبكي على إعدام الملايين من حيوانات "المنك"
كوبنهاغن_العرب اليوم

أبرزت وسائل إعلام عالمية دموع رئيسة وزراء الدنمارك، ميت فريدريكسن، على مذبحة ارتكبتها حكومتها، وظهرت فريدريكسن في مقطع فيديو،  ودموعها تنهمر على وجنتيها بسبب إجراء الحكومة الدنماركية على إعدام الملايين من حيوانات المنك، في محاولة لكبح انتشار فيروس كورونا المستجد عن طريق حيوانات المنك، حيث كان عدد حيوانات المنك في مزارع الدنمارك نحو 17 مليونا وصدر الأمر بإعدامها جميعا.وقالت رئيسة وزراء الدنمارك للصحفيين، وصوتها مرتعش، بعد لقائها بمالك مزرعة منك وابنه بعدما أصبحت خاوية: "لدينا جيلان من المربين المهرة، أب وابنه، في فترة وجيزة للغاية انهار عمل حياتهم".

وتابعت وهي تبكي وتتوقف لالتقاط أنفاسها بين الكلمات: "لقد كان ذلك محزنا لهم... كان كذلك لي أيضا"، وواجهت رئيسة وزراء الدنمارك طلبات بحجب الثقة عن حكومتها، بسبب قرارها المثير للجدل بإعدام الملايين من حيوانات المنك.أعلنت السلطات الدنماركية، في وقت سابق، أنها ستقضي على المنك في جميع مزارع الفراء في البلاد بعد اكتشاف طفرة في فيروس "SARS-CoV-2" الذي يسبب عدوى فيروس كورونا في الحيوانات.

وفي 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، اعترفت السلطات الدنماركية بأن الحكومة ليس لديها أساس قانوني لمطالبة المربين بقتل جميع حيوانات المنك، سواء كانت مريضة أو صحية. وقالت السلطات إنه لا يمكنها إلا المطالبة بقتل حيوانات المنك في المزارع المصابة.وقد انتقل الفيروس من حيوانات "المنك" التي تحفظ في مجموعات ضخمة في مزارع خاصة من البشر، وفي عدد محدود من الحالات عاود الفيروس الانتقال إلى البشر بعد أن طرأت عليه تغيرات وراثية.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

قد يهمك أيضا:

مروان محسن يقود هجوم الأهلي ضد الزمالك في نهائي القرن
انتشار أعلام الأهلي والزمالك في شوارع القاهرة قبل نهائي القرن

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم 2 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتصار السيسي تكشف تفاصيل وبداية علاقتها الزوجية مع رئيس مصر
التالى امرأة في الـ50 من عمرها تُهاجم متجرًا وتُحطم 500 زجاجة كحول في بريطانيا