• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
كلمات اذا قالها الزوج تعني انه بحاجة الى اهتمامك -
أنواع الذُرة وفوائدها -
جمهوريون: انتقال السلطة إلى بايدن يبدو حتميا -
أعراض عرق النسا -

انتصار السيسي تكشف تفاصيل وبداية علاقتها الزوجية مع رئيس مصر

انتصار السيسي تكشف تفاصيل وبداية علاقتها الزوجية مع رئيس مصر
انتصار السيسي تكشف تفاصيل وبداية علاقتها الزوجية مع رئيس مصر
القاهرة_ العرب اليوم

كشفت زوجة الرئيس المصري، انتصار السيسي، في لقاء تلفزيوني مع الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، تفاصيل خاصة عن بداية علاقتهما الزوجية، وطبيعة الرئيس عبدالفتاح السيسي كأب وزوج. وأوضحت انتصار السيسي أن صلة قرابة تجمعها بالرئيس المصري، لافتة إلى أنه طلب التعرف عليها عندما كان لا يزال طالبا في الكلية الحربية، بينما كانت هي طالبة في المرحلة الثانوية، وأنهما خطبا رسميا إلا أن الزواج لم يتم حتى تخرجها في كلية التجارة بجامعة عين شمس.


وقالت في اللقاء الذي أذيع على قناة "DMC" المصرية، إن أبرز ما جذبها في الرئيس لدى تعرفها عليه، هو جديته وشعوره بالمسؤولية، خاصة بعد أن حرص على سؤالها عن دراستها، داعيا إياها للحرص على مستقبلها التعليمي، وذلك في أول لقاء يجمعهما. واستمرت السيسي في كشف المزيد من التفاصيل عن بداية حياتهما الزوجية، قائلة إن زوجها "صبر" حتى تعلمت

الطبخ وأصبحت قادرة على تقديم ولائم، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه كان يحرص على تقديم الطعام لأي ضيف يزورهما في البيت. وأضافت: "الطواجن من الأكلات المفضلة التي أحب طبخها.. زوجي وأولادي يحبون تناول الأطعمة التقليدية، كالخضراوات والأرز، كما يحبون تناول الحلويات الشرقية، نظرا لأنني اعتدت أن أقدم لهم الكنافة والبسبوسة".


ولفتت زوجة الرئيس المصري إلى أنها لا تزال ترتدي نفس خاتم الزواج "الدبلة" التي حصلت عليه عند زوجها، بينما يرتدي السيسي خاتما حصل عليه من والده، وعن عبد الفتاح السيسي "الأب"، أكدت أنه حريص على التعرف على كل التفاصيل في المنزل، وكان يشاركها في تعليم الأولاد كلما كان متواجدا في البيت خلال إجازاته من الخدمة العسكرية، كما أنه كان حريصا

على إحضار شيخ إلى المنزل ليحفظ أولادهما القرآن الكريم، ولدى زواج ابنتهما آية، أكدت السيسي أن زوجها كان يشعر بسعادة غامرة، على عكس الاعتقاد السائد بأن الأب يكون حزينا في مثل هذا اليوم لرحيل ابنته عن منزل العائلة.أما عن أول حفيدة، أوضحت السيسي أن اللقاء الأول الذي جمعها بـ"ملك" كان غريبا، قائلة: "منذ اللحظة الأولى التي رأيتها فيها، قلت لمن حولي إنني رأيتها من قبل.. أنا متأكدة من أنني رأيتها من قبل، وهو شعور غريب".


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أسرة رجاء الجداوي تشكر السيدة انتصار السيسي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم 2 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور طليقة الوليد بن طلال تشعل وسائل التواصل في السعودية
التالى رئيسة وزراء الدنمارك تبكي على إعدام الملايين من حيوانات "المنك"