"الجوازات"توضِّح إمكانية تمديد الزيارة العائلية المتعددة

بنج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
«الجوازات» توضِّح إمكانية تمديد الزيارة العائلية المتعددة © متوفر بواسطة Ajel Electronic Newspaper «الجوازات» توضِّح إمكانية تمديد الزيارة العائلية المتعددة

أوضحت المديرية العامة للجوازات، موقف تأشيرة الزيارة العائلية من التمديد.

وتلقَت «مديرية الجوازات» استفسارًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من أحد متابعيها قالت فيه، «أريد إجراء تأشيرة زيارة عائلية متعددة لزوجتي، بحيث تكون مدة بقائها في المملكة ثلاثة أشهر، فهل يمكن أن تبقى تلك المدة مرة واحدة ونجدد ثلاثة شهور أخرى دون مغادرة أم يلزم مغادرة الزوجة والعودة مرة أخرى؟».

السعودية.. كنوز سياحية مبهرة
مقدم بواسطة: سكاي نيوز عربية

انقر للتوسيع

إعادة تشغيل الفيديو

التالي

  • برنامج بريطاني جديد لاستقبال العمالة.. عقب بريكست

    برنامج بريطاني جديد لاستقبال العمالة.. عقب بريكست

    أعلنت الحكومة البريطانية برنامجا جديدا لاستقدام العمالة. برنامج قد يحرم مئات الآف الأوروبيين من أعمالهم في بريطانيا. وسيبدأ العمل بقواعد البرنامج الجديدة، بداية العام المقبل.

    شعار سكاي نيوز عربيةسكاي نيوز عربية
  • مطالب بإنشاء جامعات كويتية تختص بمجالات العلوم المتقدمة

    مطالب بإنشاء جامعات كويتية تختص بمجالات العلوم المتقدمة

    حققت الكويت العديد من القفزات في مراحل التعليم، التي انطلقت منذ قرن، لكن المختصين يطالبون بتخصصات علمية جديدة تواكب المتغيرات العلمية العالمية.

    شعار سكاي نيوز عربيةسكاي نيوز عربية
  • مركبة روسية تحاول اجتياز نظيرتها الأميركية في سوريا

    مركبة روسية تحاول اجتياز نظيرتها الأميركية في سوريا

    ظهر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر محاولة مركبة عسكرية روسيا تجاوز مركبة عسكرية أميركيا، في سوريا، قبل أن ترد المركبة الأميركية.

    شعار سكاي نيوز عربيةسكاي نيوز عربية

1

إلغاء

الإعدادات

إيقاف

HD

HQ

SD

LO

تخطي الإعلان

التالي

وردت «مديرية الجوازات» بأن، تأشيرة الزيارة العائلية المتعددة لا تُمدَّد،  وعلى حاملها مغادرة المملكة قبل انتهاء فترة الإقامة المحددة في التأشيرة،  ومن ثم العودة مجددًا للمملكة لاستكمال فترة تأشيرة الزيارة.

وينص نظام وثائق السفر على أنه «لا تجوز مغادرة المملكة إلا لمن يحمل وثيقة سفر سارية المفعول، كما لا تجوز مغادرة المملكة أو دخولها إلا من المنافذ التي يحددها وزير الداخلية. وتبين اللائحة التنفيذية إجراءات الدخول والمغادرة».

كما ينص النظام على «معاقبة كل من يغادر المملكة أو يدخلها دون وثيقة سفر- إلا ما كان له عذر مقبول- بغرامة لا تزيد على خمسة آلاف ريال، أو بالمنع من السفر مدة لا تزيد على ثلاث سنوات أو بهما معًا».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنج "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??