• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الطائر الأسود.. "أسرع طائرة" في العالم عمرها 60 عاما -
حرائق الغابات تقترب من قلب أكبر مدينة في أستراليا -

ميسي والرقم "52".. ليلة واحدة حسمت كل شيء

ميسي والرقم "52".. ليلة واحدة حسمت كل شيء
ميسي والرقم "52".. ليلة واحدة حسمت كل شيء
ترجمات - أبوظبي

في ليلة واحدة، حقق النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قائد برشلونة العديد من الأرقام التي واصل بها توهجه في الدوري الإسباني بعد قيادة فريقه لسحق سيلتا فيغو 4-1 على ملعب كامب نو، مساء السبت، في الأسبوع الـ13 من الدوري الإسباني.

وسجل ميسي (32 عاما) 3 أهداف "هاتريك" بعد تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء والهدفين الثاني والثالث من ركلتين حرتين، ليعيد برشلونة إلى صدارة الليغا برصيد 25 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد.

وعادل ميسي إنجاز منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، كأكثر لاعب تسجيلا للهاتريك في تاريخ الليغا، وبات هذا الهاتريك هو الـ52 في مسيرة ميسي، بواقع 46 ثلاثية مع برشلونة و6 مع منتخب التانغو.

كما أن ميسي وصل للهدف رقم 52 في الركلات الحرة المباشرة، حيث سجل 46 مع برشلونة و‏6 مع الأرجنتين، حيث يتفوق على الفرق من حيث الركلات الحرة في آخر 8 مواسم بالدوريات الخمس الكبرى.

إذ أحرز 29 ركلة ناجحة منذ موسم (2012-2013)، متفوقا على يوفنتوس الإيطالي (27 ركلة ناجحة) وريال مدريد الإسباني (23) وروما الإيطالي (21) وليون الفرنسي (21) وباريس سان جرمان الفرنسي (20).

ويتبقى لميسي 31 هدفا آخر بعد تسجيله 612 هدفا لبرشلونة للوصول إلى لقب أكثر من سجل مع نادي واحد في التاريخ، والمسجل باسم الجوهرة السوداء بيليه برصيد 643 هدفا مع فريق سانتوس البرازيلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" yahoo "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمن العراقي يصعد حملته ضد المحتجين في ساحات بغداد
التالى فيديو لمعلمة تنهال ضربا على طالبة.. وقرار بحقها