• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: «زي النهارده».. بدء محاكمات نورنبرج -

belbalady : الألاف يشاركون فى "سباق الألوان" الترفيهى فى جدة فى نسخته الثالثة

belbalady : الألاف يشاركون فى "سباق الألوان" الترفيهى فى جدة فى نسخته الثالثة
belbalady : الألاف يشاركون فى "سباق الألوان" الترفيهى فى جدة فى نسخته الثالثة

بالبلدي | BeLBaLaDy

احتشد الآلاف منذ صباح اليوم،السبت، في مدينة جدة السعودية، للمشاركة فى «سباق الألوان» الترفيهي.

 

وشارك بالسباق ألاف الشبان والفتيات من السعوديين والوافدين الأجانب المقيمين في المملكة، والسياح الزائرين لها. ويعتبر سباق الألوان فى جدة أحد أكبر سلسلة سباقات من نوعها في العالم، ويقام للمرة الثالثة في المملكة العربية السعودية، بعد تنظيمه في مدينة الخُبر في شهر مارس الماضي. وبعدها بمدينة الرياض.

 

وحقق السباق أرقاماً قياسية، إذ كان من اكبر المشاركات، بمشاركة 15 الف متسابق، مرتدين سترات بيضاء تحمل شعار السباق الذي أُطلق عليه "أسعد 5 كيلومترات على وجه الأرض"، حيث انطلق عند الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً بعد أن تم توزيع المتسابقين إلى ست مناطق ألوان، هي: الزرقاء، والصفراء، والحمراء، والخضراء، والبرتقالية، والوردية.

 

وغادر المتسابقون خط البداية على دفعات ليتسنى للجميع الإستمتاع بالفعاليات بكل سهولة، كما منح أول الواصلين إلى خط النهاية ميدالية السباق مع حزمة من الألوان، والفرصة في المشاركة في مهرجان الفوز الذي يزخر بالموسيقى، والعروض الاحتفالية، والألعاب، والمرح، والباعة المتجولين، والمزيد من التراشق الممتع بالألوان التي صنعت تركيبة لونية فريدة من نوعها، وثقها المشاركون في لحظات لا تنسى.

 

كما يُعَد فرصة مثالية لتخليد لحظات المشاركين، ومناسبة للاحتفاء بالصحة والسعادة. وهو عبارة عن سباق دون توقيت ينغمس فيه آلاف المتسابقين من رؤوسهم حتى أقدامهم بألوان مختلفة على مضمار طوله خمسة كيلومترات، وذلك قبل بلوغهم خط النهاية للفوز بميدالياتهم.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرهه بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى بالصور .. تفاصيل قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء .. وبالأسماء: ترقيات بالمرتبتين الـ 15 و الـ 14