: تيك توك يدرس طرح خدمة اشتراك مدفوعة خالية من الإعلانات

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن - العرب اليوم

يستكشف TikTok طرقًا جديدة لجعل التطبيق أكثر ربحية من خلال تجربة نموذج اشتراك خالٍ من الإعلانات، وهذا ليس جديدًا على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك على غرار منصات اخرى، وفقا لتقرير انجادجيت. 
 
وبحسب التقرير، فقد تم رصد تلميحات خطط الاشتراك في تيك توك في البداية بواسطة Android Authority، حيث جاء الإصدار الأخير من تيك توك محملاً بسلاسل جديدة من التعليمات البرمجية التي تشير إلى أن تطبيق الفيديو القصير يختبر خطة اشتراك شهرية خالية من الإعلانات لمستخدميه. 
 
وكشفت Android Authority عن شاشة تتيح للمستخدمين الاختيار بين خطتين مختلفتين، فهناك الخيار القياسي، والذي سيظل مجانيًا ويتضمن إعلانات مخصصة بناءً على نشاطك، ثم هناك نسخة "خالية من الإعلانات"، والتي ستكلف 4.99 دولارًا شهريًا.
 
وحتى الآن، ليس هناك أي إعلان رسمي من TikTok،  لذا فربما يكون هذا مجرد اختبار يتم إجراؤه خاصة وأنه متاح حاليًا لعدد محدود فقط من المستخدمين.

 

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تيك توك يتيح للمبدعين تصنيف المحتوى الذى تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعى

تيك توك تتنافس مع أمازون فى صفقات Black Friday

 

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??