: تسريب أسعار وميزات Telegram Premium قبل الإطلاق

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net ووفقا لموقع "neowin"، يحتوي الإصدار التجريبي من تطبيق تيليجرام Telegram Beta الآن، على جميع التفاصيل حول الإصدار المميز، على الرغم من أنه لا يسمح بالتسجيل حاليا، إليك ما سيحصل عليه عملاء Telegram Premium مقابل 4.99 دولارات شهريا:

- مضاعفة الميزات: تعمل خدمة المراسلة تيليجرام على مضاعفة ميزاتها بالتطبيق القائم على الاشتراك، حيث ستمنح مستخدمي خدمة الاشتراك المميزة ميزات مزدوجة ما يصل إلى 1000 قناة و 20 مجلد دردشة و 10 دبابيس و 4 حسابات (في تطبيق واحد) و 200 دبابيس داخل مجلد و 20 رابطًا عامًا للقنوات والمجموعات و 10 ملصقات مفضلة و 400 صورة GIF.

- زيادة الحد الأقصى لمشاركة الملفات: يسمح تطبيق تيليجرام حاليًا بتحميل ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت وهي تعد من أبرز المزايا التي تتميز بها خدمة المراسلة الروسية عن تطبيقات التراسل الأخرى، ولكن مع إطلاق تيليجرام المدفوع سيزيد الحد الأقصى من حجم تحميل الملفات والوسائط لما يصل لـ4 جيجابايت للملف الواحد.


- إضافة الرموز في السيرة الذاتية: ستقدم خدمة الاشتراك المدفوعة من تيليجرام، العديد من خيارات الملصقات والصور المتحركة، بالإضافة إلى استخدم 140 حرفا في السيرة الذاتية لملفك الشخصي بدلا من 70 حرفا افتراضيا مع إمكانية إضافة الرموز التعبيرية أيضا.

- اتاحة المزيد من الرموز في التعليقات: يتيح لك تطبيق تيليجرام المدفوع استخدم أوصافًا أطول للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بالدردشات سواء الفردية أو الجماعية.

- سرعة تنزيل أسرع: سيتيح لك الاشتراك بخدمة Telegram Premium المدفوعة، سرعات غير محدودة لتنزيل الوسائط والمستندات إلى هاتفك.

- تحويل الصوت إلى نص: سيقدم لك Telegram Premium نسخة تلقائية من الرسائل الصوتية تتيح لك تحويل الصوت إلى نص دون الحاجة إلى الامساك بجهازك لكتابة الرسائل.

- إزالة الإعلانات: تتعهد خدمة الاشتراك بإزالة الإعلانات في القنوات العامة.

- ردود الفعل الفريدة: يجلب تطبيق تيليجرام القائم على الاشتراك، ميزة مخصصة لردود الفعل على الرسائل، والتي تتيح لك التفاعل مع الرسائل باستخدام ردود فعل متحركة.

- ملصقات مميزة: تقدم خدمة الاشتراك القادمة من تيليجرام، العديد من الميزات والوظائف المدفوعة، من بينها مكتبات رموز تعبيرية وملصقات موسعة حصرية مع تأثيرات إضافية مع تحديثات شهرية، حيث يمكنك تكبير حزمة ملصقاتك مقابل 4.99 دولار شهريًا فقط.

- إدارة الدردشة المتقدمة: سيمنحك تطبيق تيليجرام المدفوع، أدوات لتعيين المجلد الافتراضي والأرشفة التلقائية وإخفاء الدردشات الجديدة من غير جهات الاتصال.

- شارة الملف الشخصي: يقدم الإصدار المميز من تيليجرام، شارة بجانب اسمك أنك من مؤيدي Telegram النشطين.

- صور الملف الشخصي المتحركة: يضيف تطبيق تيليجرام المدفوع، ميزة فريدة لخاصية الملف الشخصية، حيث يتيح للمستخدم إضافة الصور الرمزية المتحركة في قوائم الدردشة والمحادثات للتعبير عن الذات بشكل إضافي.

- أيقونة التطبيق المتميز: اختر من بين مجموعة مختارة من أيقونات تطبيق Telegram لشاشتك الرئيسية

ولا توجد معلومات حول الموعد الذي يخطط فيه تيليجرام، لإطلاق خدمة الاشتراك المدفوعة Telegram Premium، ولكن يبدو أنها ستكون متاحة قريبا، ويقال إن سعر تيليجرام المدفوع سيبدأ من 4.99 دولارات شهريا، ولكن لم يتم تأكيد هذه المعلومة حتي الآن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تيليجرام يدعم الآن استبدال الوسائط المرسلة بالخطأ وأكثر

تيليجرام يشهد ارتفاعًا حادًا فى أنشطة المجرمين الإلكترونيين

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!