ماسك يتهم تويتر بخرق شروط صفقة الاستحواذ على موقع التواصل الاجتماعي | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتهم الملياردير الأمريكي إيلون ماسك شركة تويتر بخرق شروط صفقته البالغة قيمتها 44 مليار دولار والخاصة بالاستحواذ على خدمة التدوينات القصيرة.

وقال في خطاب مفتوح أصدره محاموه اليوم الاثنين "في الواقع رفضت تويتر تقديم معلومات طلبها السيد تاسك كثيرا منذ التاسع من مايو 2022، لتسهيل تقييم الحسابات العشوائية والمزيفة على منصة شركته".

وجاء في الخطاب أنه كان مطلوبا من تويتر بموجب شروط صفقة الاستحواذ توفير بيانات ومعلومات طلبها ماسك على صلة بالصفقة. وأضاف الخطاب أنه على عكس تمثيل تويتر، هذا الالتزام الذي يقدم معلومات لا ينطبق إلا على أغراض محدودة للغاية.

وجاء في الخطاب "بناء على سلوك تويتر حتى الآن، وأحدث مراسلات الشركة بالأخص، فإن السيد ماسك يعتقد أن الشركة تقاوم بفاعلية وتحبط حقوق المعلومات الخاصة به (والتزامات الشركة المقابلة) بموجب اتفاق الدمج".

وأضاف الخطاب "هذا خرق مادي واضح لالتزامات تويتر بموجب اتفاق الدمج ويحتفظ السيد ماسك بكل الحقوق الناتجة عنها، بما في ذلك حقه في عدم إتمام الصفقة وحقه في إنهاء اتفاق الدمج".

كان رئيس شركة السيارات الكهربائية الرائدة تسلا، قد وافق في السابق مع الشركة على الاستحواذ على تويتر مقابل 54.20 دولار للسهم. غير أنه في ظل أسعار تقارب نحو 40 دولارا، فإن المستثمرين متشككين للغاية بوضوح في الوقت الراهن مما إذا كانت مثل تلك الصفقة سوف تحدث حقا.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!