سناب شات تعتزم عرض تقييمات للمطاعم على خدمة سناب ماب | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقعت شركة منصة التواصل الاجتماعي "سناب شات"، اتفاق شراكة مع موقع The Infatuation "ذا إنفاتيويشن" المتخصص في تقييمات المطاعم، لكي تتيح لمستخدمي "سناب" العثور على المطاعم المحلية الجيدة في منطقة وجودهم باستخدام خدمة "سناب ماب". وأضاف سناب طبقة جديدة من "إنفاتيويشن" لكي تتيح للمستخدمين العثور على المطاعم.

وأشار موقع "تك كرانش" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، إلى أن الخدمة الجديدة ستكون متاحة لمستخدمي سناب شات في مدن نيويورك، ولوس أنجليس، وشيكاجو، وسان فرانسيسكو، وأوستن، وسياتل، وفلاديلفيا، وميامي، وأتلانتا، ودينفر، وواشنطن دي سي، ولندن.

ويمكن لمستخدمي "سناب شات" إيجاد طبقة جديدة على "سناب شات" في الجزء العلوي الأيمن من نافذة سناب شات، واختيار "إنفاتيويشن" لبدء البحث عن المطاعم الموجودة في جوارهم. وبمجرد عثور المستخدم على مطعم يريده، يمكنه مشاركته مع أصدقائه عبر نافذة المحادثة أو إضافته إلى قائمة التفضيلات لكي يحفظه لاستخدامه في وقت لاحق.

وكجزء من الشراكة الجديدة، سيشاهد المستخدمون الآن وبشكل آلي عروض موقع إنفاتيويشن في خانة "بليس بروفايلز" في أكثر من 50 مدينة حول العالم.

تقول سناب شات، إن أكثر من 250 مليون مستخدم يستخدمون خدمة سناب شات كل شهر لمعرفة ما يفعله أصدقاؤهم. وفي العام الماضي، أضافت سناب شات خاصية ليرز (طبقات) إلى سناب شات لكي توفر طريقة جديدة للمستخدمين لإيجاد أشياء يمكنهم عملها مع أصدقائهم. وتسمح خاصية "ليرز" للمستخدمين بإضافة البيانات من بعض المطورين المشاركين الذين تختارهم سناب، إلى خريطتهم، بحيث يمكنهم رؤية العالم بمنظور معين.

وفي وقت سابق من العام الحالي، وقعت سناب شات اتفاق شراكة مع شركة بيع تذاكر الاحتفالات والفعاليات عبر الإنترنت "تيكت ماستر"، لإطلاق طريقة جديدة تتيح للمستخدمين اكتشاف الاحتفالات الحية عبر سناب ماب.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!