أخبار عاجلة

قد يتم الكشف عن لعبة جديدة من سلسلة Star Wars ديسمبر المقبل! التفاصيل: #StarWars

قد يتم الكشف عن لعبة جديدة من سلسلة Star Wars ديسمبر المقبل! التفاصيل: #StarWars
قد يتم الكشف عن لعبة جديدة من سلسلة Star Wars ديسمبر المقبل!

التفاصيل:


#StarWars

منذ ساعتين - بتاريخ 2021-10-14

مُنذ أن فقدت شركة EA الحقوق الحصرية على سلسلة Star Wars وقد تم الكشف عن الكثير من العناوين القادمة في المستقبل تحمل إسم السلسلة الشهيرة من تطوير ونشر شركات عديدة.

ومؤخراً تم الكشف عن نسخة الريميك من لعبة Knights of the Old Republic من تطوير فريق Aspyr، كما نعلم أنه توجد لعبة أخرى تابعة للسلسلة مع Lucasfilm وهي ما تهمنا اليوم.

مؤخراً قامت شركة ديزني بإطلاق حملة دعائية موسعة تقوم فيها باستعراض منتجات جديدة أو ألعاب أو حتى أفلام حتى نهاية العام، حيث تخصص الشركة كل أسبوع للكشف عن منتج جديد.

عند القفز إلى الأسبوع العاشر وبالتحديد 14 ديسمبر نجد أن الشركة تنوي الكشف عن لعبة جديدة وعند ربط التاريخ بتلميحات الحساب الرسمي لـ Star Wars نجد أننا قد نكون على موعد للكشف عن لعبة جديدة من ألعاب سلسلة حرب النجوم.

حملة ديزني الدعائية

كما نعلم فإن شركة Ubisoft تتعاون مع Lucasfilm لإطلاق لعبة حرب نجوم جديدة وجاء هذا الإعلان بعد انتهاء الحقوق الحصرية لشركة EA بشكل مباشر.

لكن ظهرت بعض التكهنات التي تقول أن هذه اللعبة التي سيتم الكشف عنها ستكون من تطوير فريق Quantic Dream والشائعات قالت أن اللعبة ستكون لعبة أكشن ومغامرات تقليدية بعيدة عن الطريقة القصصية المميزة لفريق التطوير.

خالد عبد الخالق
محرر في قسم الألعاب

محرر ومراجع ألعاب في عرب هاردوير، أعشق الألعاب الاستراتيجية مثل Civilization و Warcraft III، كما أنني شغوف بالألعاب المُستقلة وبالتحديد سلسلة Mount and Blade.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" عرب هاردوير "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مايكروسوفت تحبط أحد أكبر الهجمات الإلكترونية في تاريخها
التالى بالبلدي: دراسة تنفي اعتقاداً علمياً سابقاً حول "شقيق الأرض الشرير"