• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بالصور.. ميزة جديدة على مجموعات فيسبوك | BeLBaLaDy

بالصور.. ميزة جديدة على مجموعات فيسبوك

تواصل منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك تطوير مجموعاتها التي أضحت تجلب الكثير من المستخدمين، خصوصا إذا كانت هذه المجموعات موجهة لمناقشة موضوع ما، و تريد الشركة أن تمنح الكلمة بشكل أكبر للخبراء داخل المجموعات لذلك أطلقت ميزة جديدة تحمل إسم "Group Experts" أو خبراء المجموعات.

و أعلنت فيسبوك أنها أطلقت ميزة Group Experts و هي الميزة التي ستسمح للمسؤولين و أدمينات المجموعات بتحديد الأعضاء الذين يمتلكون دراية كبيرة بموضوع المجموعة، و تعينهم كـ خبراء المجموعة، "Group Experts"، و بالإضافة إلى ذلك سيتم منح خبراء المجموعات شارة توضع بجانب اسمهم و هذه الشارة ستاظهر كذلك بجانب أسمائهم على المشاركات والتعليقات وفي ميزة الأسئلة والأجوبة.

5036e5d4bc.jpg
و تشير المصادر إلى أن فيسبوك طرقًا تسهل على المسؤولين العثور على هؤلاء الخبراء ، من خلال مطالبة مستخدمين محددين ، الموجودين حاليًا في مساحات الألعاب واللياقة البدنية ، بإضافة الألعاب أو الأنشطة التي يعرفون عنها. يمكن لمسؤولي المجموعة البحث في هذه الموضوعات للعثور على خبراء المجموعة الجدد. يعمل هذا التكتيك كمحرك نمو للمجموعات أيضًا ، حيث سيتمكن الخبراء الجدد من دعوة المتابعين الذين تفاعلوا مؤخرًا مع صفحتهم الرئيسية للانضمام إلى المجموعة أيضًا.
9956f9bb56.jpg

بالإضافة إلى ذلك، إذا قامت المجموعة بترشيح خبير غير جدير بالثقة أو إذا كانت هذه المجموعة متورطة عمدًا في نشر معلومات مضللة ، فسيكون الأمر متروكًا للمسؤولين بشكل حصري لإزالتها من حالة الخبراء الخاصة بهم. على سبيل المثال ، من المحتمل ألا ترشح المجموعات التي تدفع بأجندات مكافحة التطهير العرقي الأطباء التقليديين أو مسؤولي الصحة العامة كخبراء.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المحترف "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تواجه واحدة من أكبر الغرامات في تاريخها! بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى تعرف أكثر على خدمة Messenger Rooms المقدمة من شركة فيسبوك و المنافس القوي لخدمات المكالمات الجماعية بالبلدي | BeLBaLaDy