"آبل" تُطلق ميزة في الساعة الذكية لمساعدة مصابى فيروس "كورونا"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لندن - العرب اليوم

كشفت تقارير أن ساعة آبل الذكية القادمة Apple Watch Series 6 ستحتوى على أهم ميزة طبية قد توجد في ساعة ذكية في الوقت الحالى، وهى ميزة قياس مستويات الأوكسجين في الدم بصورة دقيقة، لمساعدة مصابى فيروس كورونا.

وحسب موقع 9to5Mac فإن شركة آبل قد أبرمت صفقة تصنيع مع شركة ASE Technology ، بحيث ستوفر ساعة Apple Watch Series 6 ميزة استشعار الأوكسجين في الدم.

وبدون ميزة قياس الأوكسجين في الدم في ساعة Apple Watch Series 6  القادمة، كان سيضطر المستخدمون إلى شراء جهاز منفصل للتحقق من مستويات الأكسجين في الدم، عند إصابتهم بفيروس كورونا أو معاناتهم من أى أمراض تنفسية أخرى.

وفقا للموقع فإن آبل لم تقم بالإعلان عن الميزة في ساعة Apple Watch Series 6 الذكية القادمة في مؤتمر مطورى آبل WWDC 2020  والذى عقد مؤخرا بسبب انتظارها دعم الميزة فى هذه الساعة.

ومن المحتمل أن تقوم شركة آبل بإصدار ساعة  Apple Watch Series 6 الذكية بعدة عدة أسابيع من الآن، الامر الذى سيساعد المستخدمين بشكل كبير خاصة كبير السن على فحص مستويات الأكسجين في الدم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

"آبل" تعمل على تطوير لوحة مفاتيح بأزرار زجاجية لأجهزة "ماك بوك" 

"آبل" تضغط على المورّدين لإنتاج "هواتف 5 جي" في أقرب وقت

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??