• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

"آيسر" تطلق "لابتوب" للاستخدامات الشاقة بوزن 2 كيلو غرام

واشنطن - العرب اليوم

أعلنت شركة آيسر عن إطلاق 4 أجهزة جديدة مخصصة للاستخدام التجاري ودعمها بخامات متينة لضمان قدرتها على تحمل الظروف الشاقة.وأوضحت الشركة التايوانية أن اللاب توب Enduro N7 والحاسوب اللوحي (التابلت) Enduro T5 يعتبران من الأجهزة المتينة للغاية، ويمتازان بمقاومة الغبار والأتربة والضغط الميكانيكي.كما طرحت الشركة جهاز اللاب توب Enduro N3 والحاسب اللوحي Enduro T1.

وتروج الشركة التايوانية لجهاز اللاب توب Enduro N7 من خلال فئة الحماية IP65 وMIL-810G وبالتالي فإنه يتحمل الحرارة والبرودة الشديدتين.ويتوافر اللاب توب الجديد بشاشة قياس 14 أو 15.6 بوصة وبدقة وضوح 1920 x 1080 بيكسل.وينبض بداخل جهاز آيسر الجديد معالج إنتل Core i5-8250U وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 10 ساعات، وقامت شركة آيسر بتركيب ماسح ضوئي لبصمة الأصابع ومتوافق مع وظيفة ويندوز Hello.

ويمتاز الحاسوب اللوحي آيسر Enduro T5 بفئة الحماية IP65 وMIL-STD 810G، ويأتي بشاشة قياس 10.1 بوصة، ويتوافر له العديد من الملحقات التكميلية مثل أحزمة اليد ووحدات الإرساء وأحزمة الكتف، وتعمل البطارية القابلة للاستبدال على إتاحة الاستعمال المستمر للجهاز.وتهدف شركة آيسر من خلال جهاز اللاب توب Enduro N3 الجديد إلى تلبية متطلبات المستخدمين، الذين يحتاجون إلى أجهزة متينة بدرجة أقل، ويعتمد على فئة الحماية IP53 وMIL-STD 810G.

ولا يتخطى وزن الجهاز 2 كيلوجرام، وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على معالج Core i3-10110U أو Core i5-10210U أو Core i7-10510U وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 32 جيجابايت وبطاقة الرسوميات GeForce MX230، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 13 ساعة.

وأوضحت الشركة التايوانية أن الحاسوب اللوحي Enduro T1 الجديد يمتاز بفئة الحماية IP54 وMIL-STD 810G، وبشاشة قياس 10.1 بوصة ومعالج إنتل Celeron، ويمكن استعمال الحاسوب اللوحي الجديد حتى مع استخدام القفازات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

آيسر تطلق حاسبًا محمولًا للألعاب بكاميرا ثلاثية الأبعاد

آيسر تطلق أول جهاز لاب توب مدعوم بالمساعد الشخصى "أليكسا"

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "تويتر" يعتذر عن خطأ بشأن "كورونا" أثار ضجة كبيرة بين المتابعين
التالى نبتون وأورانوس يمطران ماسًا والعلماء يكشفون السبب