: ميزة التسوق الأحدث فى Twitter تنبهك إلى انخفاضات محدودة فى المنتجات.. اعرف إزاى؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يقدم Twitter ميزة تسوق أخرى لأنه يحاول ببطء تكثيف ميزات التجارة داخل التطبيق، و أحدث تجربة للشركة هي قطرات المنتج ، والتي تتيح للمستخدمين الحصول على إشعارات قبل إطلاق المنتجات عند الطلب، وفقا لتقرير engadged.  

 

وتقول الشركة إن الغرض من الميزة هو الاستفادة من كيفية استخدام Twitter بالفعل لبناء الضجيج للإصدار المحدود أو المنتجات المطلوبة بشكل خاص. 

 

وستتمكن الشركات التي تستخدم قطرات المنتج من التغريد بروابط عمليات الإطلاق القادمة ويمكن للمستخدمين التسجيل للحصول على إشعارات داخل التطبيق ليتم تذكيرهم قبل الإطلاق، كما هو الحال مع ميزات التسوق الأخرى على Twitter، ولن يتعامل التطبيق فعليًا مع المعاملة، بل يوجه المستخدمين فقط إلى بائع التجزئة أو موقع الويب الخاص بالعلامات التجارية.

 

وفى البداية، ستتوفر قطرات المنتج في الولايات المتحدة فقط للأشخاص الذين يستخدمون تطبيق Twitter باللغة الإنجليزية، والعلامات التجارية الأولى التي حصلت على هذه الميزة تشمل Dior و Home Depot وFossil's Collabs مع المصمم Jeff Staple.

 

ومقارنة بمعظم أقرانه، تأخر موقع Twitter في إدخال ميزات التجارة الإلكترونية إلى تطبيقه ، على الرغم من أن الشركة قالت إنها تعتبر المنطقة فرصة مهمة، وجرب Twitter أيضًا التسوق فى البث المباشر والسماح لتجار التجزئة بإنشاء واجهات متاجر داخل التطبيق على ملفاتهم الشخصية.

 

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!