: أبل تكشف عن نظام التشغيل macOS Ventura..نظرة أولى على الميزات الجديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلنت أبل اليوم عن الإصدار الجديد من macOS ، المسمى macOS Ventura مع العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك "Stage Manager" وهي ميزة تساعدك على إدارة جميع النوافذ الخاصة بك.

 

يساعدك Stage Manager في التركيز على التطبيق الذي تستخدمه دون أي إلهاء عن طريق ترتيب جميع التطبيقات غير المستخدمة على الجانب ، مع وجود التطبيق الرئيسي والنشط في المنتصف.

 

ويعمل macOS Ventura أيضًا على تحسين Spotlight مع نتائج غنية ، قادمًا إلى iOS و iPadOS ، مما يتيح للمستخدمين اتخاذ الإجراءات مباشرة من داخل Spotlight، ويقوم Spotlight الآن بفهرسة المزيد من التطبيقات ، بما في ذلك الصور والنص المباشر والمزيد.

 

وكجزء من macOS Ventura ، تضيف أبل أيضًا تحسينات كبيرة على تطبيق Mail على Mac، حيث يتيح التراجع عن الإرسال للمستخدمين التراجع عن البريد الإلكتروني المرسل بعد لحظات قليلة من إرساله، وسيتمكن المستخدمون الآن أيضًا من جدولة رسائل البريد الإلكتروني وإضافة تذكيرات للمتابعة.

 

تعمل أبل أيضًا على تحسين بعض تطبيقات الأوراق المالية ، وخاصة Safari ، من خلال تسهيل مشاركة علامات التبويب مع الأصدقاء والعائلة باستخدام مجموعات علامات التبويب المشتركة، وستعيش مجموعات علامات التبويب المشتركة في شريط قوائم Safari وتتيح للأشخاص

 

سيتوفر macOS Ventura لجميع أجهزة Mac المدعومة في وقت لاحق من هذا العام ، مع توفر إصدار تجريبي للمطورين في وقت لاحق اليوم ومختبري الإصدار التجريبي العام في يوليو.


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!