: أبل تكشف عن إعادة تصميم MacBook Air بمعالج M2 ودعم MagSafe

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كشفت أبل اليوم النقاب عن الجيل التالي من MacBook Air مع شريحة M2 الجديدة كليًا ، وغطاء أحادي الهيكل معاد تصميمه ، وشاشة أكثر إشراقًا مع نوتش ، وخيارات ألوان جديدة مثل Starlight و Midnight ، وشاحن MagSafe ، وكاميرا بدقة 1080 بكسل ، والمزيد.

أبل تعيد  تصميم MacBook Air بشاشة أكبر وشريحة M2

مر ما يقرب من أربع سنوات منذ أن أعادت أبل تصميم MacBook Air بشاشة Retina، حيث حصل هذا الكمبيوتر المحمول على ترقية كبيرة للأداء في أواخر عام 2020 كأحد أجهزة الكمبيوتر الأولى التي يتم شحنها مع السيليكون M1 من أبل ، ولكن في الآونة الأخيرة بدأ الجهاز يشعر طويلاً في السن.

WhatsApp Image 2022-06-06 at 8.28.15 PM
 

 

WhatsApp Image 2022-06-06 at 8.28.17 PM
 

 

وكما هو متوقع ، تقوم أبل بتحديث جهاز MacBook Air اليوم بشريحة M2 التي تم الإعلان عنها للتو من الداخل وشاشة أكبر بحجم 13.6 بوصة، ويشمل أيضًا MagSafe لأول مرة منذ سنوات ، تمامًا مثل MacBook Pro مقاس 14 و 16 بوصة الذي أصدرته أبل في الخريف الماضي، كما أن لديها منفذي Thunderbolt (الآن لست مضطرًا للتخلي عن أحدهما للشحن) ومقبس سماعة رأس.

 

تأتي شريحة M2 مزودة بوحدة معالجة مركزية ذات 8 نوى ، ووحدة معالجة رسومات غرافيك ذات 10 نوى وما يصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي - على الرغم من أن الطراز الأساسي سيأتي بالتأكيد بأقل من ذلك.

ويحتوي Air الجديد على القليل من النوتش، تمامًا مثل MacBook Pro ، وهذه الدرجة تحتوي على كاميرا ويب بدقة 1080 بكسل تقول أبل إنها تتمتع بضعف الدقة ومرتين أداء الإضاءة المنخفضة لكاميرا MacBook Air السابقة.

 

يذكرنا تصميمه أيضًا بجهاز MacBook Pro الجديد أيضًا ، بهيكل أكثر تربيعًا قليلاً - وللمرة الأولى ، لا يعد MacBook Air تصميم إسفين مدبب مثل جميع الطرز السابقة، لا يزال نحيفًا للغاية ويأتي بوزن 2.7 رطل ، أي أقل بقليل من الطراز القديم، وتم تعديل الألوان أيضًا ، على الرغم من أننا للأسف لا نحصل على الألوان الزاهية على غرار iMac التي ترددت، وبدلاً من ذلك ، نحن ننظر إلى اللون الفضي والرمادي الفلكي و "ضوء النجوم" و "منتصف الليل".

لسوء الحظ ، أصبح جهاز MacBook Air أغلى من ذي قبل، يبدأ بسعر 1199 دولارًا ، أي 200 دولار أكثر من الطراز القديم. لا توجد أي معلومات حول موعد الشحن بالضبط ، على الرغم من أنهم قالوا إنه سيشحن الشهر المقبل، وسيظل جهاز MacBook Air القديم الذي يعمل بنظام M1 في التشكيلة بسعر 999 دولارًا.


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!