: هل نسيت كلمة مرور معرف آبل الخاص بك؟.. هذه الميزة تساعدك على استرداد حسابك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net إذا نسيت كلمة مرور معرف آبل الخاص بك، فلا داعي للذعر، من المحتمل أننا جميعًا نسينا كلمة مرور أو اثنتين في وقت ما، ويعد فقدان كلمة مرور معرف آبل الخاص بك لجهاز آيفون أو آيباد أو ماك، أمرًا محبطًا مثل فقدان مفاتيح السيارة.

 

فكلمة المرور مثل المفاتيح الخاصة بك، تفتح الوصول إلى شيء مهم: حساب iCloud الخاص بك ، وبالتالي جميع أجهزة Apple الخاصة بك، مثل Face ID وTouch ID.

 

وتهدف كلمة مرورك إلى الحفاظ على أمان معلوماتك، لكن إدخالها بشكل غير صحيح عدة مرات قد يؤدي إلى قفل حسابك. هذا يعني أنه قد يتعين عليك الاتصال بدعم Apple للحصول على المساعدة.

 

وأصدرت آبل نظام التشغيل iOS 15 في سبتمبر الماضي وإحدى الميزات التي تم طرحها تجعل العودة إلى حسابك أمرًا بسيطًا مثل مكالمة هاتفية مع أحد أفراد العائلة أو أحد الأصدقاء. 

 

وتتيح لك هذه الميزة التي تسمى استرداد الحساب، اختيار جهة اتصال موثوقة (أو جهات اتصال) يمكنها بعد ذلك منحك رمزًا خاصًا لفتح حسابك، إنه رائع جدًا ويجعل العودة إلى حساب Apple الخاص بك أسهل كثيرًا.

 

طالما كان لديك iOS 15 مثبتًا على جهاز iPhone الخاص بك، يمكنك إضافة جهات اتصال موثوقة إلى Account Recovery.

 

اختر جهات اتصال استرداد الحساب الموثوقة

قبل أن تتمكن من إعداد Account Recovery، ستحتاج إلى تشغيل جميع أجهزة آبل - سواء كانت Mac أو iPad أو iPhone - بأحدث إصدار من برامج آبل. في هذه الحالة ، هذا يعني MacOS Monterey و iPadOS 15 و iOS 15 على التوالي.

 

بمجرد تثبيت جميع أجهزتك على أحدث البرامج، حدد جهات اتصال الاسترداد الخاصة بك لاسترداد الحساب باتباع هذه الخطوات.

 

افتح تطبيق الإعدادات واضغط على اسمك في الجزء العلوي من الشاشة. بعد ذلك حدد كلمة المرور والأمان ثم استرداد الحساب ثم إضافة جهة اتصال للاسترداد. ستظهر صفحة توضح بالتفصيل ما يمكن لجهة الاتصال رؤيته أو فعله بحسابك (Spoiler: لن يتمكنوا من الوصول إلى حساب iCloud الخاص بك في أي وقت) ، وإيجازًا ما ستحتاج إلى القيام به إذا تم قفل حسابك خارج حسابك.

 

انقر فوق إضافة جهة اتصال استرداد في الجزء السفلي من الشاشة للمتابعة. أدخل كلمة مرور معرف آبل الخاص بك عندما يُطلب منك ذلك، ثم اتبع بقية المطالبات لتحديد جهات اتصال الاسترداد الخاصة بك.

 

ماذا تفعل إذا تم قفل معرف آبل أو حساب iCloud الخاص بك؟

إذا تم قفل حسابك فستحتاج إلى الاتصال بأحد جهات اتصال استرداد حسابك باستخدام جهاز آيفون الخاص بك. ستمنحك جهة الاتصال الخاصة بك بعد ذلك رمزًا قصيرًا يمكنهم الوصول إليه مباشرة على جهاز iPhone الخاص بهم، والذي ستحتاج بعد ذلك إلى إدخاله لإلغاء قفل حسابك.

 

بمجرد إلغاء قفل حسابك سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور جديدة. بدلاً من تركها لذاكرتك أو اختيار كلمة مرور سهلة تعتقد أنك ستتذكرها، أقترح استخدام تطبيق إدارة كلمات المرور. سيُنشئ لك كلمة مرور آمنة ويحفظها، بل ويدخلها عندما يُطلب منك ذلك.

 

هناك الكثير من الميزات الرائعة في iOS 15 ، بما في ذلك إضافة روابط FaceTime للمكالمات على أندرويد و Windows. تحصل AirPods أيضًا على الكثير من الحيل المفيدة ، جنبًا إلى جنب مع Apple Watch.


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!