• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
القاهره_العرب اليوم

بعيدًا عن جميع غرف المنزل، تعتبر غرفة النوم هي الأقرب لكل شخص، فهي الملاذ في حالات الفرح العارم، وحتى في الحزن؛ لذلك يجب الاهتمام بهذه المساحة الخاصة بك وبعائلتك، وإليك بعض الحيل التي ستجعلها أكثر فرحاً وحميميةً:

أولاً: طبعات مختلفة من الوسادات
الوسادات الكبيرة والصغيرة على السرير لا تلفت الأنظار فقط، بل تمنحك أيضاً المزيد من الراحة عند الاستلقاء والتفكير في غرفتك؛ لذلك لا تخافي من مزج طبعات مختلفة لوسادات السرير من المربعات إلى الزخارف والورود مع اختلاف ألوانها، فقط احرصي على أن تنسقي الألوان بشكل جيد.

ثانياً: استغلي الجدران
مساحة غرفة النوم صغيرة؟ ما المشكلة؟ إذاً، استغلي هذه المساحة الصغيرة من الجدار فوق السرير بوضع لوحات بألوان مريحة ومحببة لديك في الوسط، وابحثي عن المصابيح التي تعلق على الجدار على أن تعلق على جانبي السرير، بهذه الطريقة ستوفرين مساحة وستعطين غرفة النوم رونقاً خاصاً ومميزاً.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

ثالثاً: افرضي شخصيتك على غرفتك
يجب أن تكون غرفة النوم تشبه شخصيتك إلى حد كبير؛ لذلك إذا كنت تحبين التوازن في كل شيء فوزعي المصابيح واللوحات بشكل متوازن في الغرفة وعلى الجانبين، أما إذا كنت تحبين الفوضى؛ فبإمكانك التصرف بحريتك بوضع السرير في طرف الغرفة، ووضع المصباح على زاوية واحدة من السرير، وفوقه مباشرة لوحة مميزة.

رابعاً: ركزي الانتباه على قطعة معينة
أحببت السرير الذي تملكينه، وتريدين تركيز الأضواء عليه، أم أنك أحببت المرآة؟ في كلتا الحالتين ضعي القطعة المفضلة لديك من الأثاث في النقطة التي تراها العين عند الدخول للغرفة، فمثلاً بإمكانك وضع السرير بجانب النافذة المضيئة في ساعات النهار.

خامساً: أكثري من الطبقات على السرير
اختاري أغطية متعددة للسرير مع أغطية الوسادات على أن يكون محورها لوناً معيناً، ولكن بعدة طبعات "ورود صغيرة، ورود كبيرة، منقط" بدرجات متعددة "الأخضر الداكن، الأخضر الفاتح، الزيتي"، وبهذه الطريقة ستمنحك غرفة نومك شعوراً لا يوصف من الحميمية والراحة.

قد يهمك أيضا:

أفكار ديكور غرف نوم من غرف نوم المشاهير
أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رصد مخلوق بحرى على الشاطئ بجنوب أفريقيا يعرف باسم "أجمل قاتل فى المحيط"