• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

رحلة للفضاء وماوس كمبيوتر وقلادة من الأسنان.. أغرب وأغلى هدايا المشاهير

عندما يفكر أحدنا فى شراء هدية لشخص مهم فى حياته، يبدأ أولاً بالبحث عن شىء يفضله وكان على قائمة أمنياته ليعكس اهتمامه بأدق تفاصيل الطرف الآخر، وقد يفضل البعض التعبير عن تقديره وحبه بشراء هدية باهظة الثمن مثل بعض المشاهير، الذين نتعرف عليهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "finances online".

 

سيارة هدية من ديفيد وفيكتوريا بيكهام لجليسة أطفالهم

أهدى نجم كرة القدم ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا جليسة أطفالهم الأربعة هدية عبارة عن سيارة "أودى"، بقيمة 50 ألف دولار، تقديراً لمجهودها معهم .

ديفيد بيكهام وعائلته
ديفيد بيكهام وعائلته

 

هدية كاتي بيري .. رحلة إلى الفضاء

فاجأت نجمة البوب ​​كاتي بيري، زوجها السابق راسل براند بمقعد على متن سفينة الفضاء "فيرجن جالاكتيك" التي يملكها "ريتشارد برانسون" ودفعت مقابل ذلك 200 ألف دولار قيمة تذكرتين، ويتمتع الركاب الطائرة بفرصة اختبار الجاذبية المضادة لمدة خمس دقائق قبل العودة إلى الغلاف الجوي للأرض.

رحلة إلى الفضاء
رحلة إلى الفضاء

 

هدية كورتني كوكس .. دراجة بقيمة 12000 دولار

حصلت النجمة جينيفر أنيستون، على دراجة قيمتها 12 ألف دولار من صديقتها كورتني كوكس، كهدية الكريسماس، بعد أن أخبرت أنيستون صديقتها أنها تريد طريقة لتجنب الزحام في الشوارع وعدسات الباباراتزي. ويرجع سرارتفاع سعره إلى أنه بـ 8 سرعات، ومزود بمقعد جلدي من شانيل. 

جينيفر وكورتنى
جينيفر وكورتنى

 

هدية كيم كاردشيان.. ماوس كمبيوتر بتوقيع ستيف وزنياك

أهدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، كيم كاردشيان، زوجها كانى ويست هدية عبارة عن "ماوس" كمبيوتر بتوقيع ستيف وزنياك، المبرمج الشهير والمشارك فى تأسيس شركة "أبل" و"ماوس" كمبيوتر أخر بتوقيع الراحل ستيف جوبز، والذى كان مطروحا للبيع بسعر يتراوح مابين 200 إلى 6000 دولار، على الإنترنت، ولم يعرف تحديداً المبلغ الذى اشترت به كيم القطعتين. 

كيم وزوجها
كيم وزوجها

 

 

سكارليت جوهانسن تهدى إحدى أسنانها لرايان رينولدز

حين كانت النجمة سكارليت جوهانسن مرتبطة بالفنان رايان رينولدز أهدته فى عيد ميلاده الـ 31 قلادة مرصعة بإحدى أسنانها التى فقدتها حديثًا بعد أن غمستها فى الذهب.

 

سكارليت جوهانسن
سكارليت جوهانسن

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حفلة غنائية للمغنية الشهيرة "شير" بباكستان لتوديع "كافاكا".. اعرف التفاصيل
التالى سياح يقومون بالتزلج على الثلوج أعلى سور الصين العظيم فى فيديو طريف