• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
د. رشا سمير تكتب: هى دى مصر يا فنان! -
بطرس دانيال يكتب: سقط المسمار! -

طفلة عمرها 9 سنوات تدخل موسوعة جينيس بسبب جمع الورود بفمها.. فيديو وصور

استطاعت طفلة صينية تتمتع بلياقة بدنية عالية وتلعب الجمباز أن تكسر رقما قياسيا عالميا من خلال التقاط أكبر عدد من الورود بفمها فى وقت قياسى، حيث تقوم الطفلة الصينية وتدعى "تشين"، وتبلغ من العمر 9 سنوات، بالتقاط أكبر عدد من الورود بفمها خلال دقيقة واحدة وهي تقدم في نفس الوقت حركات جمباز صعبة.

 

 

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

بدأت الطفلة الصينية تشين، تدريباتها في الجمباز منذ عام واحد فقط لكن موهبتها أبهرت الجميع، لكن عائلها لا تستطيع توفير تدريب احترافى لها لذلك تقوم الطفلة بالتدرب بنفسها عبر مشاهدة الفيديوهات على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

تسحب الورود بفمها
تسحب الورود بفمها

 

الطفلة الصينية تؤدي حركات صعبة
الطفلة الصينية تؤدي حركات صعبة

وعرضت شبكة روسيا اليوم فيديو للطفلة "تشين"، وهي ترتدي ملابس التدريب وتقوم بأداء حركات جمباز "بهلوانية" صعبة، ثم تقوم بالتقاط الورود بفمها من خلال حركات الجمباز مما أهلها لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

الطفلة تضع الورود فى السلة
الطفلة تضع الورود فى السلة

وفي واقعة مشابهة، تمتلك طفلة امريكية تدعى "ميكا" وتبلغ من العمر 6 سنوات، العديد من المواهب تجمع فيها بين لعب كرة السلة والتزلج على اللوح ومجموعة من الحركات "البهلوانية" الأخرى خلال أداءها تدريبات كرة السلة، وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو للطفلة ميكا وهي تقوم بتقديم بعض الحركات البهلوانية المميزة خلال مشاركتها في تدريب كرة السلة أمام مدربها.

ميكا التي تبلغ من العمر 6 سنوات تعلمت المراوغة بعد مراقبة مباريات أشقائها بكرة السلة، ولم تكتف الطفلة المميزة "ميكا" بذلك، بل جمعت بين مهارات كرة السلة ولوح التزلج والجمباز وأخيرا الملاكمة، وتحلم الطفلة الامريكية التي تمتلك العديد من المواهب بأن تكون لاعبة جمبار ولاعبة كرة سلة في آن واحد.

وفي إطار الجمباز أيضا، أبهر طبيب علاج طبيعى بريطانى يدعى بيرت ماثيسون، يبلغ من العمر 58 عاما، ويعيش فى مقاطعة نيو هامبشاير بالمملكة المتحدة، مرضاه بحركات بهلوانية رائعة يقوم بها على لوح التزلج بإحدى الحدائق المفتوحة في نيو هامبشاير، ورغم تقدم الحالة العمرية للطبيب البريطاني، إلا أنه يهوى ممارسة التزلج الحر في أوقات فراغه، وتحظى مقاطع الفيديو التي ينشرها تفاعل كبير بين مرضاه واصدقائه الذين يعتبرونه مصدر المهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إزاى تهرب من حفلة فيها شخصيات مش عايز تقابلها؟ خبيرة إتيكيت تجيب
التالى 3 حيل للحصول على خصر منحوت على طريقة الأميرة ديانا.. اختيارات ذكية للملابس