فيديو.. نسر يصطاد سمكة قرش ويطير بها فى سماء أحد شواطئ أمريكا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى فيديو مدهش، انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، ظهر نسر يحمل بين مخالبة سمكة قرش صغيرة تحاول تحرير نفسها، بينما يحلق فى السماء، والذى صدم الكثيرون لكبر حجمها، وقوة النسر على الرغم من كبر حجمها بالنسبة إليه.

وأوضح التقرير أن الفيديو التقطت يوم 26 يونيو الماضى فى ميرتل بيتش، وهى بلدة سياحية شهيرة على شواطئ ولاية كارولينا الجنوبية، بالولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لموقع info7. 

نسر يحمل سمكة قرش بين مخالبه على إحدى الشواطئ في أمريكا (1)
 
نسر يحمل سمكة قرش بين مخالبه على إحدى الشواطئ في أمريكا (2)
 

ويظهر فى الفيديو بوضوح كيف يطير الطائر فوق الشاطئ بالقرب من الماء بينما تتضح فريسته بين مخالبه على الرغم من أنها ظلت تكافح لتحرير نفسها فى الجو، إلا أنها لم تنجح.

نسر يحمل سمكة قرش بين مخالبه على إحدى الشواطئ في أمريكا (3)

صدم الكثير من رواد موقع تويتر من المشهد، حيث علق أحدهم: "تخيل نفسك مستلقى على الشاطئ والطيور وتسقط سمكة قرش من السماء عليك"، وأضاف آخر "بالإضافة إلى كونها حادثة مدهشة، هذا هو بعض التصوير بالطائرة مريض مجنون! ماهر جدا"، وكتب آخر "هذا القرش لم يكن يتوقع الموت بهذه الطريقة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??