• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بايرن ميونيخ يُطارد جوارديولا بالبلدي | BeLBaLaDy -
من يكون ضحية تين كات الأولى؟ بالبلدي | BeLBaLaDy -

أفكار لتزيين طاولات الأعراس من "إنستغرام" 2019 منها استخدام الكريستال الحامل

أفكار لتزيين طاولات الأعراس من "إنستغرام" 2019 منها استخدام الكريستال الحامل
أفكار لتزيين طاولات الأعراس من "إنستغرام" 2019 منها استخدام الكريستال الحامل
القاهرة - العرب اليوم

حفل الزفاف هو اليوم الذي تنتظره كل عروس بشوق و حب كبيرين،. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل ديكور و زينة حفل زفافها و طاولات الاعراس لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة.

و لتسهيل المهمة عليك، إختارت لك "هي" مجموعة من الأفكار المميزة لتزيين طاولات الاعراس من انستغرام أهم مصممي حفلات الزفاف في العالم العربي، لجعل زفافك ذكرى لا تنسى.

منظما الحفلات و الاعراس Bianca Events و Olivier Dolz سيبهرناك بديكورات سنتربيس الكريستال للعرسان للذين يرغبون بعرس عالمي ملكي يرتقي الى مستوى جديد تماماً من الفخامة و الرقي، و التي تظهر جلياً في تزيين سنتربيس طاولات الاعراس بالمزهريات و السنتربيسات الفخمة من الكريستال الحامل والتي يتدلى منها خيوط و سلاسل من الكريستال.

من جهة أخرى، لفتنا في الديكورات الساحرة من تنفيذ بول نصر فخامة سنتربيسات الورود و الزينة في وسط طاولات الاعراس بمختلف أشكالها و تصاميمها، و التي تلعب دوراً كبيراً في إضفاء غنى على الحفل، و إضفاء المزيد من الأجواء المهيبة و التميز.

كذلك، اخترنا لك عزيزتي العروس صور افكار لتزيين طاولات الاعراس من انستقرام من تنظيم و جويل حسون  و Level By Toni Breiss اللذان سحرا الأنظار بالشموع و الورد الناعمة البسيطة التي تتناسب مع أي عروس حالمة كلاسيكية و ترغب بزفاف لا ينسى من الأذهان.

قد يهمك أيضًا

صور أجمل كوشات أعراس لموسم ربيع 2019

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيف تصنعين ديكورًا من شريط الذكريات