: تطور جديد يقرب مبابي بشدة من ريال مدريد

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady صحيفة ماركا الإسبانية أفادت بأن الأمور كانت مختلفة في زيارة ألتراس باريس لكيليان مبابي، مقارنةً بما حدث في العام الماضي، حيث أخبر اللاعب جماهير باريس حينها أنه سيبقى في النادي.

وأوضحت ماركا أن ألتراس باريس كرر زيارته لمبابي يوم أمس، لكن في هذه المرة لم يخبر كيليان الجماهير أنه سيبقى في حديقة الأمراء.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه نائب الصحيفة المدريدية، كارلوس كاربيو، أن مبابي وافق على شرط إدارة الريال بتخفيض راتبه السنوي إلى النصف من أجل الانتقال للفريق.

ويتفاوض الريال مع مبابي في الوقت الراهن، على حقوق الصور ومكافأة التعاقد، ويريد النادي الملكي من اللاعب أن يدرك أنه سيكون مثل بقية اللاعبين في الفريق، حتى لو كان أعلى لاعب حصولاً على راتب سنوي.

وتفيد التقارير بأن الاتفاق بين الريال ومبابي بات وشيكاً للغاية، لكن كاربيو أفاد بأنه يشعر بوجود اتفاق فعلي بين الطرفين، مفيداً بأن النادي لن يعلن عن أي اتفاق قبل نهاية الموسم، ومشدداً في الوقت ذاته أن الوضع في مسلسل مستقبل مبابي هذه المرة مختلف بسبب تراجع قطر عن دعم باريس في هذا الملف، حيث لم تعد تنظر للاعب على أنه لاعباً استراتيجياً في الفريق.

وبخصوص راتب مبابي في الريال، أوضح كاربيو أن اللاعب سيحصل على راتب يساوي ثلاثة أضعاف ما يجنيه فينيسيوس جونيور في النادي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??