: الهلال ينسحب من المفاوضات مع مورينيو

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady أبدى جوزيه مورينيو، من جانبه، موافقته المبدئية على خطوة التدريب في الدوري السعودي ولكن بعد نهاية عقده مع نادي روما في صيف عام 2024.

وبحسب الإعلامي رودي جاليت فإن نادي الهلال قد صرف النظر عن مسألة التعاقد مع مورينيو، وتجديد الثقة في جيسوس بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق في المرحلة الحالية.

وقال جاليت عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، أن نادي الهلال قد قرر سحب العرض المقدم إلى مورينيو، في ظل تزايد ثقة الإدارة في جيسوس بفضل النتائج الجيدة، وهناك نية لاستمرار العلاقة التعاقدية بينهما.

وأضاف أن عرض أهلي جدة هو الوحيد المقدم لجوزيه مورينيو في الوقت الحالي، بعد انسحاب الهلال السعودي.

في السياق ذاته؛ عزز فريق الهلال، صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوزه على الغريم التقليدي النصر بثلاثة أهداف دون رد، في ديربي الرياض الذي أقيم أمس الجمعة، لحساب الجولة الـ15 من المسابقة.

ويعتلي الهلال، صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة ويليه النصر في المركز الثاني ومعه 34 نقطة وذلك بعد مرور 15 جولة حتى الآن.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??