: بوستيكوجلو يوضح أوجه التشابه بين هالاند وأسطورة توتنهام

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady سبورت 360 – يستعد فريق توتنهام هوتسبير للسفر لمواجهة مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد يوم الأحد، في محاولة للتدارك بعد تراجع النتائج مؤخرًا وقد ألقى بوستيكوجلو مدرب السبيرز الضوء على هالاند هداف السيتي وقارنه بهاري كين نجم توتنهام هوتسبير السابق وهداف بايرن ميونخ الحالي.

وتراجع توتنهام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي إلى المركز الخامس بعد ثلاث خسائر على التوالي في سقوط غير متوقع لفريق المدرب أنجي بوستيكوجلو.

وستكون المهمة الأصعب لدفاع توتنهام هي الحد من خطورة الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، وحينما تحدث المدرب الأسترالي اليوناني عن هاري كين وصفه بأنه كان الأفضل على الإطلاق، ومع ذلك يعتقد بوستيكوجلو بأن إريلينج هالاند على نفس المستوى.

بوستيكوجلو: هالاند يُنهي المباريات مثل هاري كين

وقال مدرب توتنهام: “أعتقد أن هناك تشابهًا حول قدرتهم على إنهاء المباريات والتركيز على تسجيل الاهداف”.

وكشف بأن هالاند وكين من نوعية المهاجمين الذين يملكون تركيز عالي لا يوجد سوى عند نخبة المهاجمين، ووصف النرويجي بأنه مُخيف في هذا الصدد، وبأنه قادر أيضًا أن يتحسن مع الحصول على خبرة أكبر.

وبعد رحيل هاري كين لا يملك توتنهام هداف متخصص سوى سون هيونج مين، والذي سجل 8 أهداف في 14 مباراة، ويُعد ديان كولوسيفسكي والشاب برينان جونسون من صانعي الفارق أيضًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??