: الكشف عن المرشح الرئيسي الجديد لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady سبورت 360 – إدعت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية اليوم بأن ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس مرشح لخلافة الهولندي إيريك تين هاج في مانشستر يونايتد.

ويعاني المدرب الهولندي من متلازمة الموسم الثاني، حيث عانى يونايتد من بداية بائسة هذا الموسم بعد خروجهم من كأس كاراباو وأصبحوا الآن على وشك الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

ويواجه مانشستر يونايتد نيوكاسل يونايتد وتشيلسي وليفربول وبايرن ميونيخ في الأسابيع المقبلة، وستكون هذه السلسلة من المباريات محورية بالنسبة لتين هاج.

أليجري مرشح رئيسي لاستبدال تين هاج في مانشستر يونايتد

وتم ذكر اسم كارلو أنشيلوتي كبديل محتمل لتين هاج في الأسابيع الأخيرة لكن يقال بأن مدرب ريال مدريد يستعد ليصبح المدرب الجديد لمنتخب البرازيل.

ووفقًا لصحيفة الكورييري فإن أليجري مدرب يوفنتوس هو مرشح آخر تدرسه إدارة مانشستر يونايتد، حيث يفكر ماكس أليجري في الرحيل لأنه يشعر بأن النادي قد تغير بعد استقال الرئيس السابق أندريا آنييلي، وكان محبطًا بسبب زيارة أنتونيو كونتي لملعب تدريب فينوفو مؤخرًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??