: جيسوس يورط رئيس الهلال في صفقة عاجلة

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady قال جيسوس عقب نهاية المباراة، أمس: “غاب عنا نيمار بحجم اسمه ومستواه ولم نتأثر، فماذا لو حدث نفس الأمر وغاب كريم بنزيما أو رياض محرز أو كريستيانو رونالدو عن فرقهم؟”.

وأشار جيسوس إلى أنه يرغب في ضم بديل لنيمار حيث قال: “الفكرة أننا نعوض غياب نيمار في الشتوية، ولكن لم أتلقى تأكيداً من الرئيس فهد بن نافل، على الجماهير أن تطالب معي بذلك”.

وانضم نيمار دا سيلفا إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية قادماً من باريس سان جيرمان، وقد خاض 5 مباريات مع الأزرق وسجل هدفاً وقدم 3 تمريرات حاسمة قبل أن يصاب بالرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب البرازيل أمام الأوروجواي في تصفيات كأس العالم، في الـ18 من أكتوبر الماضي.

ويتطلع جيسوس، للتعاقد مع بديل لنيمار خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، لتعزيز صفوفه في النصف الثاني من الموسم الحالي حيث ينافس فريقه بقوة في بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??