: رئيس المصري البورسعيدى يغيب عن الجمعية العمومية بسبب جراحة فى القدم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net أشاد مجلس إدارة النادي المصري بإقبال أعضاء الجمعية العمومية للنادي على حضور اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي، وأشاد رجب عبد القادر نائب رئيس النادي  بالاجراءات التي اتخذتها الإدارة التنفيذية للنادي لتيسير عملية التسجيل والتصويت على الميزانية الأعضاء في ظل الإشراف القضائي على الجمعية العمومية وكذلك إشراف الجهة الإدارية ممثلة في مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بقيادة عبد الفتاح حافظ.

 

ونقل رجب عبد القادر الى أعضاء الجمعية العمومية للنادي تحيات كامل أبو علي رئيس مجلس ادارة النادي والذي حالت ظروف خضوعه لعملية جراحية بقدمه أول أمس دون حضوره للجمعية العمومية ، مؤكدًا أن كامل أبو علي بدأ في التماثل للشفاء، مضيفا أن الفترة المقبلة ستشهد اجتماعا لمجلس ادارة النادي لمتابعة كافة المستجدات.

 

وبدأت صباح اليوم السبت بمقر فرع النادي المصري ( الضواحي 1 - النادي الاجتماعي) وقائع اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي المصري ، حيث قامت اللجنة القضائية المشكلة للإشراف على أعمال الجمعية العمومية والمكونة من المستشار خالد الريس والمستشار اسماعيل حواس بإتمام كافة ترتيبات بدء الجمعية وذلك بحضور الجهة الإدارية ممثلة في عبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد وقيادات المديرية، بالإضافة إلى اللجنة المشكلة من قبل إدارة النادي المصري تحت إشراف اللواء ايهاب الساعي المدير التنفيذي للنادي واللواء محسن شتا مستشار مجلس إدارة النادي للشئون الإدارية واللواء حمدي عثمان مدير أمن النادي.

 

ومن المقرر أن تستمر أعمال الجمعية العمومية إلى الساعة السابعة من مساء اليوم، وحدد مجلس إدارة النادي المصري جدول أعمال الجمعية العمومية على النحو التالي:

 

البند الأول : التصديق على محضر الاجتماع السابق المنعقد في 2022/8/29.

 

البند الثاني: النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله للسنة المالية المنتهية وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

 

البند الثالث: اعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 2023/6/30 ومشروع الموازنة التقديرية للسنة المالية الجديدة والتي تنتهي في 2024/6/30.

 

البند الرابع:  تجديد تعيين مراقب الحسابات وتحديد أتعابه. 

 

البند الخامس: النظر في الاقتراحات المقدمة  من السادة الأعضاء في الموعد القانوني طبقًا  للائحة النظام الأساسي للنادي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??