مدرب الإكوادور: لاعبونا أقوى وأسرع من البرازيل | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد جوستافو ألفارو، المدير الفني لمنتخب الإكوادور أن فريقه يحتاج إلى اكتساب المزيد من النضج والهوية قبل المشاركة في مونديال 2022.

وقال ألفارو في مقابلة مع محطة كانال دي فوتبول "ينقصنا العمل على التركيز وإدارة الظروف والقدرة على الاستفادة من المواقف المواتية، النضج والهوية اللذين لا نتمتع بهما حتى الآن كفريق".

وأبدى المدرب أمله في الوصول إلى تلك المستويات مع الفريق الذي تأهل إلى كأس العالم، معتبرًا أن لاعب كرة القدم الإكوادوري أقوى جسديًا وأسرع مقارنة بلاعبي فرق أخرى بأمريكا الجنوبية.

وأوضح "بعد تحليل الفرق العشرة في أمريكا الجنوبية، تحققنا من أن اللاعب الإكوادوري هو الأقوى جسديًا بين جميع الآخرين. إذا ركضنا ونظمنا أنفسنا، فإننا نعقد حياة أي شخص، وإذا أضفنا الموهبة، سنرتقي بالفريق ".

وتابع ألفارو أن فريقه هو الذي أنهى التصفيات "باعتباره الأسرع في الضغط، حتى أكثر من البرازيل نفسها".

وأكد المدرب أن المباراة الأهم في المونديال ستكون الأولى التي يلتقي فيها فريقه مع قطر صاحبة الضيافة، موضحًا "إذا خرجنا بنتيجة إيجابية، فإن المنافسين الآخرين سيشعرون بالضغط ، ولكن إذا لم يحدث ذلك، فإن الضغط، سيقع على الإكوادور".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك