رسالة حسني عبد ربه لجماهير الإسماعيلي قبل مواجهة المصري في الدوري | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حسني عبدربه مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، على ضرورة تقديم الدعم والمساندة من جميع أعضاء المنظومة الرياضية فى تلك الفترة العصيبة فلابد من نشر الإيجابيات والصورة المضيئة عن الفريق في الوقت الراهن.

ويستضيف المصري، نظيره الإسماعيلي، في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال حسني عبد ربه، في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للإسماعيلي: "الفترة الحالية لا تحتمل على الإطلاق نشر سلبيات أو أشياء آخري من هذا الأمر تسهم بشكل كبير في تشتيت ذهن اللاعبين عن تحقيق الهدف الأهم والأسمى حاليا وهو الخروج من سلسلة التعثرات التي يعاني منها الفريق منذ عدة مواسم وليس هذا الموسم فحسب".

وتابع: "نحتاج فى الوقت الحالي تكاتف الجهود وإعلاء مصلحة الكيان من أجل عبور تلك الفترة الصعبة فى أسرع وقت وإعادة البسمة للجماهير التي أعلم جيدًا مدى شغفها وحبها للفريق".

واستطرد: "استمرار مؤازرة ودعم الجماهير للاعبين هي الأهم من أجل بث الروح والحماس والإصرار للاعبين فى الملعب وهو ما سيترتب عليه العودة لتحقيق الانتصارات وتحسين مركز الفريق بجدول المسابقة وتقدم نتائج جيدة ببطولة كأس مصر ".

واختتم: مع الدور الكبير الذي سيقدمه الجهاز الفني الجديد يظل دور الجماهير بمثابة مفعول السحر لدي اللاعبين وأعرف جيدًا أن الجماهير ستواصل دعمها للاعبين وأعضاء الفريق للخروج من سلسلة النتائج السلبية وبدء عودة الفريق لمساره الصحيح".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك