هينتيرجير يثير مخاوف فرانكفورت قبل نهائي اليورباليج | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسري حالة من القلق لدى نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بشأن إمكانية فقدان جهود نجم دفاع الفريق مارتين هينتيرجير في المرحلة الأخيرة من الموسم، التي تشهد لقاء الفريق مع جلاسكو رينجرز الاسكتلندي في نهائي الدوري الأوروبي المقرر في 18 مايو.

وجاء ذلك بعد أن تعرض اللاعب للإصابة خلال المباراة التي انتهت بالفوز على ويستهام الإنجليزي 1/ صفر مساء أمس الخميس في إياب الدور قبل النهائي من الدوري الأوروبي.

وكان هينتيرجير /29 عاما/ قد غاب عن تدريبات الفريق قبل أيام بسبب الإصابة، لكنه تعافى وعاد للمشاركة في مباراة أمس، قبل أن يخرج مصابا في الفخذ خلال الشوط الأول.

وقال أوليفر جلاسنر المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت :"كان أمرا مؤلما للغاية أن يجرى تبديله في هذا الوقت المبكر (من المباراة)."

ولم يجر تشخيص حالة الإصابة على الفور كما لم تتضح الصورة بشأن إمكانية مشاركة هينتيرجير في المباراتين المتبقيتين لآينتراخت في الدوري الألماني (بوندسليجا) والمقررتين أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، بعد غد الأحد، وماينز بعدها بأسبوع.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك