فورتاليزا يقطع انتصارات ريفر بليت في كأس ليبرتادوريس | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قطع فريق فورتاليزا البرازيلي سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية لريفر بليت الأرجنتيني في كأس الليبرتادوريس وتعادل معه 1 / 1 صباح اليوم الجمعة في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة.

وشهدت المجموعة نفسها تعادل أليانزا ليما من بيرو مع كولو كولو التشيلي 1 / 1، كما شهدت المجموعة الثالثة تعادل براجانتينو البرازيلي مع فيليز سارسفيلد الأرجنتيني 1 / 1 .

وتقدم فورتاليزا بهدف سجله سيلفيو روميرو في الدقيقة الرابعة ثم تعادل ريفر بليت بهدف سجله إنزو فرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة 17 .

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها، تقدم كولو كولو بهدف للاعب خوان مارتن لوسيرو في الدقيقة 22 ثم تعادل أليانزا ليما عن طريق ويلمير أجيري في الدقيقة 46 .

وارتفع رصيد ريفر بليت إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة ويليه كولو كولو برصيد سبع نقاط وفورتاليزا برصيد أربع نقاط بينما يتذيل أليانزا ليما المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وتعادل براجانتينو مع فيليز سارسفيلد 1 / 1 في المجموعة الثالثة ليرفع الأول رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني مقابل نقطتين لفيليز سارسفيلد في المركز الرابع.

وتقدم فيليز سارسفيلد بهدف سجله لوكاس براتو في الدقيقة 14 ثم تعادل براجانتينو عن طريق خوسيه هورتادو في الدقيقة 84 .

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك