فأل خير.. ماذا يفعل المنتخب بعد إقصاء الأفيال من أمم إفريقيا بركلات الترجيح؟ | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبحث جماهير الكرة المصرية عن أي مخرج للمشوار الصعب الذي ينتظر منتخبنا الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون حتى 6 فبرير المقبل.

منتخب مصر حقق فوزا غاليا بالأمس الأربعاء، أمام كوت ديفوار بركلات الترجيح التي نجح من خلالها الفراعنة في الصعود لربع نهائي كأس الأمم وضرب موعدا مع منتخب المغرب في دور الثمانية.

ويلعب منتخب مصر مع المغرب الأحد المقبل، على ستاد أحمدو أهيدجو، في ديربي عربي بالدور الربع النهائي.

وكان منتخب المغرب قد هزم نظيره مالاوي من كأس الأمم الثلاثاء الماضي، بنتيجة 2-1، ونجح في الإطاحة به من بطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

ولو نجح منتخب مصر في تخطي عقبة المغرب سيواجه الفائز من مباراة الكاميرون وجامبيا، وهذا يعني إنتظار الفراعنة مشوار صعب للغاية، ورغم صعوبة البطولة على منتخبنا الوطني إلا أن هناك فأل حسن يلازم منتخبنا الوطني عند الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح.

حيث فازت مصر على كوت ديفوار مرتين بركلات الترجيح وتوجت بالبطولة بعدها، وألتقى المنتخبان في نسخة 1998 ووصلت المباراة التي اقيمت بالدور الربع النهائي لركلات الترجيح ونجح الفراعنة في التأهل لنصف النهائي والتتويج بالبطولة أمام جنوب إفريقيا.

والنسخة الثانية كانت في عام 2006 التي اقيمت بمصر توج منتخب الفراعنة باللقب الخامس في تاريخه بعدما وصلت المباراة لركلات الترجيح والتي انتهت بنتيجة 4-2.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??