• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

Btc roulette
أخبار عاجلة

: المقاولون يجرب الصفقات الجديدة فى ودية الأهلى

: المقاولون يجرب الصفقات الجديدة فى ودية الأهلى
بالبلدي: المقاولون يجرب الصفقات الجديدة فى ودية الأهلى

belbalady.net يختتم اليوم الأربعاء فريق المقاولون العرب، تدريباته على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، قبل اللقاء الودى المرتقب مع النادى الأهلى والمقرر إقامته غداً في إطار استعدادات ذئاب الجبل للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفنى للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس على منح الفرصة للعناصر الجديدة المنضمة مؤخراً للفريق، مثل ممادو نياس وعماد فتحى وحسام حسن.

واستقر الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، على تصعيد مجموعة من الناشئين بالنادى، لتعويض النقص العددى في قائمة الفريق بعد الاستغناءات التسعة التى شهدتها القائمة خلال الميركاتو الجارى.

وتنازل المقاولون العرب عن خدمات 9 لاعبين وهم، إبراهيم صلاح، عبد الرحمن فاروق، عبد الوهاب إسماعيل، أحمد حسن مكي، أحمد شكري، أحمد مجدي، وسيم النغموشي، هيثم الجويني والنيجيري إيدو موسيس لعدم حاجة الفريق لخدماتهم الفنية.

ويستهدف الجهاز الفنى للمقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، النزول بمعدلات أعمار الفريق فى الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم المقبل، خاصة أن المقاولون يعتبر أعلى فريق في معدلات أعمار اللاعبين بالدورى العام.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بالفيديو.. سعيد العويران: لهذا السبب قال فؤاد أنور لا أريد الشباب يستفيد مني ولا أستفيد منه
التالى بالبلدي: شاهد.. الحريري: النصر يحتاج للعمل لتجاوز انتكاسته.. وهذه مشكلته الكبيرة !